لشهر عسل لا يُنسى: أفضل خطة للمتزوجين حديثاً

يبحث الكثير من المتزوجين حديثاً عن وجهة سياحية جميلة من أجل قضاء شهر العسل، والتي ستجعلهما يقضيان أوقاتاً ممتعة فيها، ويُحولان أيامهما فيها إلى ذكريات لا تُنسى يظلان يتذكرانها طوال العمر.

والحقيقة أن جزر السيشل تُعتبر هي الخيار المثالي للعروسين من أجل قضاء شهر عسل لا يُنسى، فهي مليئة بالأماكن الرائعة التي من المؤكد أن المتزوجين حديثاً سيستمتعون بزيارتها، بالإضافة إلى أنها غنية بالأنشطة الممتعة التي تضمن لهما قضاء أوقاتاً مميزة فيها.

أماكن رائعة تستحق الزيارة في شهر العسل
تُعتبر جزيرة ماهي من أجمل الأماكن التي يجب على المتزوجين حديثاً الذهاب إليها خلال قضاءهما شهر العسل على جزر السيشل، فعلى الرغم من مساحتها الصغيرة نسبياً، إلا أنها مليئة بالأماكن التي تُستحق الزيارة.

فهذه الجزيرة غنية بالغابات الخضراء، والتي يمكن للعروسين الذهاب إليها في رحلات منظمة أو سيراً على الأقدام من أجل الاستمتاع بالطبيعة الساحرة خاصة في الريف، كما أن جزيرة ماهي تكثر فيها القمم المرتفعة، والتي يمكن تسلقها، وبالتالي فهي اختيار مثالي للعرسين محبي المغامرة، كما أن الجزيرة بها العديد من الشواطئ الجميلة التي يمكن الوصول إليها بسهولة.وهناك كذلك جزيرة براسلين، التي يمكن الذهاب إليها من جزيرة ماهي بالطائرة أو بقوارب الكاتاماران، حيث تضم العديد من المنتجعات الفاخرة والتي يوجد بها مجموعة من أجمل شواطئ العالم أجمع، إضافة إلى ملعب غولف ضخم وكازينو فخم.

ينما جزيرة لا ديغو التي تقع بالقرب من جزيرة براسلين، فهي تشتهر بصخورها الجرانيتية الرائعة التي تُزين شواطئها الساحرة، ليقضي المتزوجين حديثاً بين رمالها الناعمة ومياهها الصافية أوقاتاً ممتعة.

أما العاصمة فيكتوريا التي تعد من أصغر عواصم العالم، فهي ستجعل العروسين يعيشان تجربة حياة أهل البلاد، فهي تتميز بطابعها التقليدي الجميل، وبسوقها المزدحم المليء بالبضائع الرائعة، ومحلاتها التجارية التي يمكن من خلالها شراء الهدايا التذكارية التي سُتخلد رحلة شهر العسل في جزر السيشل في أذهان العروسين.


>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة