بمشاركة مئات الاطباء في الناصرة | عقد المؤتمر الـ 13 لصحة المجتمع العربي على محور الزمن

عقد صباح اليوم الاربعاء في فندق جولدن كراون في مدينة الناصرة , المؤتمر الطبي الـ 13 والذي حمل عنوان " صحة المجتمع العربي على محور الزمن" وذلك بحضور رئيس المؤتمر وجمعية تطوير صحة المجتمع العربي د.بشارة بشارات وبمشاركة واسعة من قبل الاطباء والمختصين بالشؤون الصحية في البلاد من الوسط العربي والعبري على حد سواء .

هذا وتخلل المؤتمر العديد من الجوانب والمواضيع الهامة حول صحة المجتمع العربي وكان الضوء مسلط بشكل كبير على جائحة الكورونا والتشددي على الوقاية منها وعدم الاستهتار بالتعامل مع الفيروس واتخاذ كافة سبل الوقاية من الفيروس خاصة وان كافة الاطباء مالشاركين في المؤتمر اكدوا على ان الكورونا ما زالت موجودة ويجب التعامل معها بحذر.

هذا وقام د. بشارة بشارات خلال مداخلته في المؤتمر بعرف رؤيا مستقبلية لصحة المجتمع العربي وتطرق بكلمته عن اهمية تطوير الطب الوقائي لدى المواطنين العرب في البلاد وركز على اهمية مكافحة جائحة الكورونا واخذ الحيطة والحذر.

وتخلل المؤتمر جلسات عديدة تطرقت الى القضايا الصحية الهام لدى المواطنين العرب في البلاد مثل جائحة الكورونا ومرض السكري وطب النساء وبالختام تم توزيع التقرير السنوي لصحة المجتمع العربي الذي قام على اعداده د.بشارة بشارات و د. احمد كبها و د. محمود عدوي والبروفيسور بيعاد توري ومختصين في المجال الصحي بالبلاد.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة