أزياء مقلّمة من عروض صيف 2021

لا شكّ أن الأزياء المقلّمة من عروض صيف 2021 تميّزت بجاذبية وأناقة لا مثيل لهما في عالم الموضة، فهي انسجمت مع صاحبات الجسم الممتلئ؛ لأنها جعلتهن يظهرن بإطلالة أكثر نحافة، وتناسبت مع صاحبات الجسم النحيف؛ لأنها جعلتهن يظهرن بإطلالة مثالية.
هذا وقد اختلفت تصميمات الأزياء المقلّمة بين الكاجوال، السواريه، والخطوط الملوّنة واللامعة؛ حتى تظهر السيدة بأسلوب أنيق.

للسيدة المفعمة بالحيوية والنشاط، لا بدّ أن تعتمد الأزياء الجذابة والأنيقة لصيف 2021 كالأسلوب العملي لفستان مقلّم، بتصميم ذي تنورة طويلة وتوب بأكمام طويلة وواسعة، وهو فستان ذو خطوط باللون الروز الداكن، فيما صمّمت التنورة بخطوط باللونين الأزرق والأخضر، وإذا كانت تبحث عن تصميم أكثر أناقة وجاذبية لفستان مقلّم يناسب المشاوير المسائية، يمكنها الاستعانة بأسلوب جذاب من فستان مقلّم باللونين الأبيض والأسود، بتصميم توب ذي فتحة صدر مربّعة، حمّالات عريضة مع حزام عريض أسود على الخصر، أما التنورة فهي بتصميم حورية البحر، مع الكشكش المنفوش أسفلها ذات البطانة السوداء.
لتصميم أكثر فخامة وأناقة يناسب السهرات المسائية، يمكنها الاستعانة بزيّ مقلّم، وهو فستان أسود بتصميم مقلّم، صُممت خطوطه من الترتر الذهبي المطرّز، مع توب ذي أكمام طويلة وفتحة صدر على شكل حرف V، حزام عريض على الخصر وتنورة طويلة. لإطلالة أكثر نعومة وأناقة يمكنها الاستعانة بهذا التصميم لفستان مقلّم تمّ تصميمه بخطوط باللون البيج والأخضر والرمادي الباستيل، مع تنورة طويلة وتوب بدون أكمام ذي خط أسود رفيع على الصدر.
الجدير بالذكر أن الدور العالمية طرحت خلال صيف 2021 الفساتين المقلمة بتصاميم خلابة وألوان لافتة ظهرت بالأسود والأبيض لإطلالة كلاسيكية، الكحلي والأبيض لإطلالة خاصة برحلة بحرية، وبالألوان المنعشة؛ مثل الزهري والأزرق والأخضر؛ لإطلالة شبابية مفعمة بالانتعاش.


>>> للمزيد من صحة ومرأة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة