عطلة صيفية في جزيرة جوتلاند السويدية

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

جوتلاند هي جزيرة العطلة الصيفية في جنوب شرق السويد. في كلّ عام، يتوافد الآلاف من المصطافين إلى هناك للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والشواطئ البكر والعديد من المهرجانات، مثل: أسبوع القرون الوسطى، الذي يقام خلال أغسطس/ آب.
يصل السائحون فيسبي، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو والمدينة الكبيرة الوحيدة في الجزيرة، حيث يقطن نحو نصف سكان جوتلاند، إمّا عن طريق البحر أو الجوّ. أمّا أنحاء الجزيرة الأخرى قليلة السكان.
في الآونة الأخيرة ، بدأ حشد من الشباب يملأ الشواطئ، لا سيما خلال يوليو/ تمّوز وأغسطس. وقد أضافت الرحلات الجوية المنتظمة من المدن السويدية الرئيسية إلى التدفق الموسمي. من استوكهولم، تستغرق الرحلة 35 دقيقة، بالطائرة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم المزيد من الوقت، يمكنهم اختيار ركوب العبارة للحظي بمناظر خلابة لمدة ثلاث ساعات.

فيسبي، مدينة جذّابة من القرون الوسطى؛ تحيط بها جدران من القرن الثالث عشر، وهي واحدة من أكثر المدن الخلّابة في الدول الاسكندنافيّة. في الصيف، تتعدّد الزيارات فيها إلى المنازل الريفية الجذابة المغطاة بالورود والأبراج والصروح والمقاهي والمطاعم العديدة، التي تتخصّص في تقديم saffranspannkaka أو فطيرة الزعفران مع مخفوق التوت الأحمر والكريما. تشتمل النشاطات الشهيرة الأخرى في فيسبي، على الجولة في المدينة لمشاهدة العديد من معالم العصور الوسطى والجولة سيرًا على الأقدام على طول أسوار المدينة التي تعود إلى القرون الوسطى والتي يبلغ طولها 3.5 كيلومتر.

 


>>> للمزيد من اضغط هنا

عطلةصيفيةفيجزيرةجوتلاندالسويدية
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

"مشهد يحبس الأنفاس".. نجاة حصان بعد محاصرته بين...

أسرار يجب معرفتها عن المطارات

فندق 5 نجوم للإبل...و تكلفة باهظة الثمن...

الشرطة تطارد "البوكيمون" بدل اللصوص... اليكم...