اختتام السنة الرياضية لأكاديمية هبوعيل اكسال لكرة القدم بمشاركة المئات من الاهالي

بحفل مهيب وبحضور رئيس المجلس المحلي اكسال المحامي محمد رافع شلبي وشخصيات بارزة من المجتمع العربي، لاعبين عرب من الدرجة العليا كعطاء جابر ومحمد كنعان واحمد سهيل دراوشة، عشرات من لاعبي كرة القدم التابعين للاكاديمية، مئات من الاهالي اللاعبين، العديد من الصحافيين، وعشرات رجال الاعمال من القرية وخارجها، اقيم مساء امس حفل انهاء السنة الرياضية 2020/2021.
حيث تولى عرافة الحفل الاعلامي محمد الشيخ خليل مرحباً بالحضور الكريم، ثم تلاه كلمة لرئيس المجلس المحلي المحامي محمد رافع شلبي حيث شكر ادارة الاكاديمية على رعايتها لأبناءنا الرياضيين في القرية وأكد على الدعم والاهتمام والرعاية الذي يوليه المجلس المحلي للرياضة عامةً وفئة الشبيبة خاصةً.
بدوره شكر مدير الاكاديمية السيد امير صلاح اسعد، المجلس المحلي على ثقته ودعمه المتواصل للأكاديمية، متطرقاً الى الانجازات التي حققتها الاكاديمية خلال الثلاث سنوات الاخيرة، وشكر ايضاً جميع من عمل وساعد في انجاح مشروع الاكاديمية من مدربين ومرافقين خلال الثلاث سنوات الاخيرة.
تخلل الحفل كلمة للمدير المهني المدرب اسلام كنعان حيث شرح للجمهور عن جميع اقسام الشبيبة في الأكاديمية، كلمة لللاعب قصي محمد دراوشة بإسم لاعبي الاكاديمية، وكلمة لسعادة القاضي طارق حسنين بإسم اهالي اللاعبين.


>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة