المجلس المحلي طلعة عارة بقراه الخمس ينظم ورشات عمل في بساتين طلعة عارة

نظم المجلس المحلي طلعة عارة باقسامه المختلفة، قسم التربيه والتعليم، الامن الجماهيري وبرنامج 360 قسم الرفاه الاجتماعي، ورشات عمل في رياض الاطفال لصفوف البساتين بمشاركة امهات الاطفال ومربيات صفوف البساتين.
هذا واعربت السيدة عايدة شرقاوي مركز الطفولة المبكرة في المجلس عن مباركتها لهذه الورشات والتي شددت على اهمية هذه المرحلة في حياة الطفل وعائلته اذ تعتبر مرحلة اولية بحياة الطفل ولقاءه الاول مع الحياة التعليمية، فمن المهم ان تمر هذه المرحلة بشكل سهل وناضج وذلك لبناء شخصيات قيادية.
تهدف هذه الورشات كمنصة دعم للامهات ولتقديم الدعم النفسي العاطفي والمعنوي لهن وتهيئتهن للمرحلة الجديدة في حياة طفلهم ولاهمية احتوائه والاصغاء لاحتياجاته وتلبيتها.
كما واعرب السيد توفيق جبارين مدير قسم المعارف عن أهمية مشروع معابر في طلعة عارة لتهيئة مناخ صحي تربوي داعم عاطفيا من قبل اهالي الطلاب واهمية عبور هذه المرحلة بشكل سلس وآمن.
تقدم الورشات من قبل الاخصائي النفسي السيد عوض والذي يحرص على شرح التحديات التي ستواجها الام والطالب عند دخول ابنهم الصف الاول على جميع الاصعدة، العاملين في سلك التربية والتعليم والأهالي مقدما لهم ادوات وطرق لكيفية التعامل مع هذه التحديات بشكل عملي وناجع.


>>> للمزيد من اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة