هازارد: لم أعد كما كنت

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

ال إيدين هازارد، قائد منتخب بلجيكا، إن تعرضه لعدة كسور في كاحله، يعني أنه لم يعد كما كان عليه قبل عشر سنوات، لكنه عازم على إثبات قدرته على إمكانية الأداء بأعلى مستوى، في بطولة أوروبا لكرة القدم.

وأكد روبرتو مارتينيز، مدرب بلجيكا، أن هازارد سيشارك من البداية لأول مرة في البطولة، عندما يلتقي الفريق مع فنلندا في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية، في سان بطرسبرج غدا الاثنين.

لكن المهاجم البالغ عمره 30 عاما، قال إنه ربما لا يكون مستعدا لخوض 90 دقيقة.

وقال لاعب ريال مدريد "لم أشك أبدا في قدراتي، لكن هل سأكون لائقا بنسبة مئة بالمئة للبطولة، هذا هو السؤال.. كسرت كاحلي ثلاث مرات، ولا يمكن أن يكون بنفس حالته قبل عشر سنوات".

 


واستدرك "لكنني أدرك أنه عندما أكون في حالة بدنية جيدة، يمكنني أن أثبت قدراتي في الملعب، وهذا ما أعمل عليه الآن".

وواصل هازارد "لست لائقا مئة بالمئة حتى الآن، لكني جاهز لبدء المباراة.. لكن كانت هذه هي الخطة، الدفع بي في المباريات تدريجيا.. من المهم بشكل خاص أن تكون لائقا تماما في الأداور الإقصائية، حينها يجب أن أكون في أفضل حالاتي".

وأردف "سنرى كيف ستسير المباراة، لكن ربما لا أكون جاهزا لخوض 90 دقيقة.. لكنني سأشارك في أقصى عدد ممكن من الدقائق بأفضل أداء، إذا كانت 50 دقيقة ستكون 50، وإذا كانت 60 ستكون كذلك".

ومن المتوقع أن تتصدر بلجيكا مجموعتها، لكن هازارد قال إن ما يتردد بشأن الفوز بأول لقب كبير للفريق، لا يزال بعيد المنال.

وأضاف "لا يزال أمامنا الكثير من العمل لتطوير الأداء.. سنبذل قصارى جهدنا للتطوير بداية من الغد، البطولة لا تزال طويلة، ونحاول الوصول لأبعد نقطة ممكنة".

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

هازارد:لمأعدكماكنت
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

توخيل يتفوق على مانشيني وجوارديولا في سباق أفضل...

فيفا يكافئ رونالدو على إنجازه الفريد في 2021

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم لعام 2021 بحسب...

ليفربول يرفض مطالب صلاح