ام الفحم: كوكبة جديدة من الخريجين للفوج الثالث بمدرسة إسكندر

ازدانت سماء مدرسة إسكندر فوق الابتدائية في مدينة ام الفحم وأنيرت بنجومها المتألقة مساء أمس، احتفاءً بتخريج كوكبة من الخريجين للسنة الثالثة.
شارك بالاحتفال الأهالي ولجنة الآباء في المدرسة الذين تمّ استقبالهم بحفاوة وبعد تناولهم وجبة العشاء، بدأ الحفل الذي تولّى عرافته كل من الطلاب، دانية جبارين، تامر عوايصة، وملك جبارين، حيث بدؤوا الحفل بالتعبير عن فرحة الطلاب بهذا اليوم، وشكرهم لإدارة ومعلمي المدرسة، داعين الطالب محمد سعيد ليتلو آياتٍ من الذِكر الحكيم بصوته الشجيّ، كما وأدى أنشودة خاصة بالمدرسة.
ثم تحدّث مدير المدرسة الأستاذ خالد وليد محاجنة عن التحديات التي واجهتها المدرسة خلال جائحة الكورونا، وكيف تغلبّت المدرسة وتفوّق طلابها، بفضل إدارتها وهيئتها التدريسيّة؛ كما وقام بتمرير رسائل هامّة للأهل في ضرورة متابعة أبنائهم، ثم وجّه نصائح هامّة للخريجين، ووصايا تشيد بأهميّة الأخلاق والعلم والتربية السليمة التي ترنقي بالمجتمع، وبارك جهودهم وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق في حياتهم المستقبلية.
أمّا رئيس لجنة الآباء في المدرسة د عوض أبو فرج، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب في المدينة سمير الحلو، فقد أكّدا على أهمية دعمهم وتعاونهم مع المدرسة، وباركا للطلاب هذه المناسبة راجين لهم التوفيق في مسيرتهم التعليميّة.
كلمة الخريجين ألقتها الطالبة نغم أبو قطش التي أثنت على جهود المعلمين، وحثت الطلاب على التحليق في سماء النجاح وعدم الاستسلام للفشل؛ ثم دعت الطلاب للوقوف وأداء أنشودة "سوف نبقى هنا".
وبعدها كانت فقرة تسليم العلم، مُدمجة بين أربع طبقات، تاسع، عاشر، حادي عشر، وثاني عشر، شارك بها الطلاب خالد شوربجي، صلاح أحمد، أيهم علي غول، شام حمّاد، شريف طاهر جبارين، شهد برغل، عبير برغل،محمد ذياب، عز اغبارية، أديم، عائشة عز الدين، جنى سامر، بتول ضياء، آية.
كمّا وتمّ كريم مجموعة من الطلاب الذين تمتعوا بروح العطاء، في المشاركة والمبادرة بالفعاليات اللا منهجيّة للمدرسة. ومن بعد ذلك كانت فقرة تسليم شهادات الانهاء للطلاب بحضور مدير المدرسة ومربو الصفوف.
ومسك الختام كان مع المنشد أحمد الخالد في فقرة فنيّة.

 

 

 


>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة