رفض المدير ان يقابل قريبته | لائحة اتهام لشاب اطلق النار على ثانوية في عرعرة النقب

علم موقع الصنارة نت ان النيابة العامة لواء الجنوب قد قدمت اليوم لائحة اتهام للمحكمة المركزية في بئر السبع ضد شاب يبلغ من العمر 20 عاماً من سكان عرعرة النقب بعد اتهامه باطلاق نار تجاه المدرسة التكنلوجية في عرعرة النقب , خلال تواجد الطلاب فيها بالاضافة لاطلاق النار على سيارة المدير بعد رفضه اللقاء مع قريبته الطالبة في المدرسة وفق ما جاء في لائحة الاتهام.

وجاء في لائحة الاتهام ان المتهم البالغ من العمر 20 عاماً بتاريخ 23/05/2021 بساعات الظهيرة وصل بالسيارة الى المدرسة ولم يكن بحوزته رخصة قيادة ومن ثم طلب اللقاء والتحدث مع طالبة قريبة له تدرس بداخل المدرسة الا ان المدير رفض طلبه فغادر المتهم وعاد مرة اخرى الى المدرسة بحوزته سلاح غير مرخص ونزل من السيارة وبدا باطلاق النار تجاه غرفة الحراسة المتواجدة بمدخل المدرسة التي كان يتوجد بداخلها حارس واشخاص اخرون.

وارد في لائحة الاتهام انه ونتيجه لاطلاق النار الذي قام به المتهم اصابت عدة رصاصات من عياة 9 ملم غرفة الحراسة وسيارة المدير التي كانت متوقفة في الساحة هنالك مما اسفر عن اصابتها باضرار مادية.
هذا وتنسب لائحة الاتهام الى المتهم تهمة حيازة سلاح وذخيرة غير مرخصة واطلاق نار وجرائم اخرى , وقام لادعاء بالمطالبة باعتقال المتهم حتى انتهاء الاجراءات القانونية ضده.

 


 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة