"ماعرفتهوش".. لميس الحديدي تعلق على لوك هاني شاكر الجديد

علقت الإعلامية لميس الحديدي على "اللوك" الجديد الذي ظهر به الفنان الكبير هاني شاكر، والذى أحدث جدلا على السوشيال ميديا قبل أيام، قائلة: "لوك جديد لأغنية جديدة.. أنا الصراحة ماعرفتوش".


وتابعت الإعلامية لميس الحديدى عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة ON، قائلة: أنا شخصياً ماعرفتهوش.. وطلع لوك لأغنية جديدة.. استمرار للتجديد"، وتابعت مازحة: "الصورة كانت غريبة وجديدة، لوك جديد، كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي.. إزاي أمير الرومانسية والكلاسيكية يقدر يغير شكله بالشكل ده ويظهر كده؟.. بايب! وهو غير مدخن أصلا".


وظهر النجم الكبير هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، بلوك جديد في الصورة الرسمية للترويج لأحد أعماله الفنية المقبلة، حيث لفت الأنظار إليه في البوستر الذى شاركه منذ قليل مع متابعيه وجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليكتفى بتشويق متابعيه بكلمة "قريباً"، بدون الإعلان عن أى تفاصيل جديدة.

وسرعان ما حصد نقيب الموسيقيين على الكثير من التعليقات خلال دقائق من نشره للصورة، والتي جاءت غالبيتها عن اللوك الجديد الذى ظهر به حيث ارتدي ملابس كلاسيكية و"قبعة"، وعلق معظم جمهورة، قائلا: "أمير الغناء العربي".


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة