حفاظاً على البيئة | اهالي كفركنا يتجندون "بمشروع المليون"

ضمن المشاريع الحيوية التي يقوم بها المجلس المحلي ممثلًا برئيسه السيد عز الدين امارة والادارة، قام المجلس المحلي بكل اقسامه اليوم الاثنين بالمشاركة "بمشروع المليون".
مشروع المليون مشروع مشترك لعدة هيئات رسمية في الدولة من خلاله يقوم مجموعة من المتطوعين بأنشطة جُلّ تركيزها الحفاظ على البيئة وإزالة مخلفات القمامة من الغابات والمتنزهات المفتوحة.
الهدف تعميق الوعي والمسؤولية للحفاظ على الملك العام والتشجيع على العمل الجماعي المشترك.
الرؤية الشمولية للمشروع تتمثل في تثبيت وتذويت الانتماء للارض وللحفاظ على المساحات الخضراء، حب الطبيعة والمحافظة على بيئة نظيفة.
قررنا ان نكون جزء من المليون مشارك بهذا المشروع الخاص حيث شارك في المشروع طلاب ومتطوعين من كافة المدارس بهذا اليوم التطوعي وتم تنظيف عدة أماكن ومرافق عامة داخل نطاق البلدة.
نقطة الانطلاق كانت من ساحة المجلس المحلي بحضور كل الطواقم والمتطوعين
رحب الرئيس ابو محروس بكل المشاركين بهذا اليوم، أثنى على هذا العمل المبارك ووعد انه سيتابع بشكل دائم موضوع النظافة بالبلدة بجميع ضواحيها وأيضا بالمرافق العامة وسيكون موضوع النظافة في أعلى سلم اولويات العمل البلدي.
تمّ توزيع المهام ومن ثم انطلقت جميع الطواقم بحافلة خاصة الي الاماكن المخطط العمل فيها مع طواقم المتطوعين.
نشكر كل من ساهم في انجاح هذا اليوم
الشكر الجزيل لجميع مديري المدارس المعلمين والطلاب على المشاركة الفعّالة وأيضًا الشكر لكل الطواقم التي عملت على انجاح هذا اليوم ونخص بالشكر اللجنة التوجيهية التي خططت ونظّمت هذا المشروع والتي شملت مديري الاقسام بالمجلس، موظفين، أعضاء المجلس، لجان الاباء اعضاء من جمعية التقوى وطلاب الجامعات.
ومن هنا نؤكد أن النظافة عبادة، اخلاق، سلوك، وحضارة فلنحافظ على بلدنا نظيفة لكي تبقى دائمًا في الصدارة.


>>> للمزيد من المزيد من الأخبار اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة