مستشفى النّاصرة- الإنجليزي يستمر بتحقيق الإنجازات النوعيُة لصالح صحة وحياة أهلنا

تنتهي بعد أيام قليلة، وبتاريخ 29/06/2021 تحديدا، الحملة التي بدأها مستشفى الناصرة الإنجليزي بهدف تجنيد التبرعات لإتمام تجهيز قسم العناية المركزة التنفسيّة.
يقف مستشفى الناصرة اليوم، وبعد أشهر قليلة من الإعلان عن سابقة تاريخيّة هي الأولى من نوعها في مستشفيات الناصرة بحصول مستشفى الناصرة الإنجليزي على مصادقة وزارة الصّحة لبناء قسم للعناية المركّزة التنفّسيّة الذي يشمل 12 سريرًا مجهّزا بالكامل على أعلى المستويات، مع تمويل جزئي للمشروع من قِبل الوزارة، أمام المرحلة النهائية ألا وهي إتمام تجهيز القسم بالكامل ليكون جاهزا لاستقبال المرضى خلال الأسابيع القادمة.
سيخدم القسم الجديد أهلنا في الناصرة والمناطق المجاورة وسيشكّل علامة فارقة ونوعيّة في جودة الخدمات الطبيّة المقدّمة لأهلنا، حيث سيكون الأول في المنطقة وسيسهّل تلقّي العلاج على المرضى وعائلاتهم ويوفّر عليهم عناء السفر لبلدات بعيدة لتلقّي هذه العلاجات.
لدعم إتمام تجهيز هذا القسم بأحدث الأجهزة وبأعلى المستويات بدأ مستشفى الناصرة- الإنجليزي قبل بضعة أسابيع بحملة جمع تبرعات واسعة النطاق بين أبناء مجتمعنا، والتي تشمل، لأول مرة وبهدف تشجيع كافة أفراد مجتمعنا على المشاركة، على إجراء قرعة بين جميع المتبرُعين على سيارة فاخرة من نوع يونداي سوناتا.
أيام قليلة بقيت للحملة، وعليه نتوجّه لأهلنا وأبناء مجتمعنا وندعوهم للمساهمة في الجهود الأخيرة والمشاركة بالحملة من خلال التبرع والمساهمة في إنقاذ حياة.
جدير بالذكر أن مستشفى النّاصرة هو مستشفى أهلي إقليمي عام، يقدّم خدماته بحسب قانون التأمين الصحيّ الرسميّ ويخضع لذات المعايير والمتطلّبات من قبل وزارة الصحّة والتي تخضع لها المستشفيات الحكوميّة؛ إلا أنّه تلقّى دعم حكوميّ ضئيل جدًا مقارنة بالمستشفيات الحكوميّة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة