بأجواء كرنفالية : احياء اليوم العالمي للطفل في سخنين

بمناسبة اليوم العالمي للطفل نظمت بلدية سخنين بأقسامها وبالتعاون مع المركز الجماهيري عدة نشاطات تتمركز حول الطفل منها التربوي والترفيهي والمهني على مدار الاسبوع. بدأت الفعاليات يوم السبت الماضي بزيارة مركز الشباب لروضات وبساتين وادي العين حيث قاموا بمحطات تفعيلية للأطفال مع الموسيقى والحركة أضافة لمحطات اخرى . كما و اقام قسم اولاد وشبيبة في ضائقة يوما دراسيا يوم الثلاثاء الماضي بهدف زيادة الوعي والتعرف على الخدمات التي تقدمها بلدية سخنين لتأمين الحماية للأطفال والشبيبة من دوائر الخطر, اما في يوم الاربعاء أقيمت العشرات من الفعاليات التفكيرية والترفيهية في القاعة الرياضية ضمن برنامج تحديات في قسم الشبيبة , شارك فيها المئات من طلاب المدارس الابتدائية من الصف الثالث وحتى السادس وذلك بحضور نائب رئيس البلدية السيّد شادي عيوش خلايلة ومديرة المركز الجماهيري -السيدة ميسون ريا والسيدة تمهيد شلاعطه -مديرة قسم الشبيبة ومركزي المدارس الجماهيرية والقيادة الشابة.
وكان ختامها مسكاً يوم الخميس حيث انطلقت مسيرة كشفية للكشاف البلدي بمرافقة الاهل والاطفال باتجاه الملعب البلدي للتدريبات, وبعد انتهاء العرض الكشفي رحب رئيس البلدية الدكتور صفوت ابو ريا الاهالي والاطفال وشاركهم مع فرقة فانتازيا الفعاليات المنوعة التي قدمت لإدخال البهجة في قلوبهم.
وقد أكد رئيس البلدية في هذه المناسبة أن اولادنا في مركز الاهتمامات , فالمجتمعات التي تصبو للأفضل تستثمر بتربية أطفالها وترفيههم وايجاد الاطر المناسبة لهم.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة