عضو بلدية الناصرة حمدان برسالة لسلّام: أطالب بإلغاء جلسات الاستماع لعمال قسم النظافة وقرار فصلهم

عمم عضو بلدية الناصرة عن حزب الجبهة السيد فراس حمدان رسالة الى رئيس بلدية الناصرة علي سلام جاء بها:"نطالبكم بقرار الالغاء الفوري لجلسة الاستماع للجنة الفصل لعمال قسم النظافة في بلدية الناصرة التي سوف تعقد يوم الاثنين 31/5/21 الساعة 12:30 حسب التبليغ الذي وجه لعمال قسم النظافة اليوم.
على ادارة بلدية الناصرة عدم فصل عمال قسم النظافة وتحويل القسم ليدار عن طريق مقاولين .
عمال قسم النظافة في بلديه الناصرة هم عمال ذو كفاءه عالية ويقومون بواجبهن على اكمل وجه ,هم الجندي المجهول الذي يعمل ليل ونهار للحفاظ على نظافة مدينة الناصرة ورونقها.
وان قرار بلدية الناصرة فصل عمال النظافة بحجة ان هذا القسم يكبد البلدية خسارة سنوية كبيره, للتنويه بلدية الناصرة ليست شركة ربح وانما هي بلدية خدمات وتطوير كباقي البلديات وعلى ادارتها ترتيب اوراقها وحساباتها داخليا.
ان هذا الفصل التعسفي لعمال النظافة غير قانوني بموجد قوانين الهستدروت, في يوم الخميس 21/06/03 ستعقد محكمه بين اداره البلديه وعمال النظافه لعدم فصلهم.
هذا القرار سيضر بحوالي 40 عائله تعتاش من هذا القسم.
لقد مررنا بظروف صعبه بفترة الكورونا (عام ونصف) وقد تضررت هذه العائلات بشكل كبير, ولا يجب علنا تحميلهم اكثر من ذلك بهذا القرار التعسفي والغير منطقي .
الحلول لمعالجة وضع البلدية الاقتصادي ليس بفصل العمال (وعمال مهمين في المدينة كعمال قسم النظافة)، ومن هنا باسم كتلة الجبهة قد ارسلنا مكاتيب لبلدية الناصرة منذ اكثر من شهريين بوقف هذا القرار.
نحن ككتلة جبهة سنقف الى جانب عمال قسم النظافة حتى الغاء هذا القرار وابقاء جميع العمال بوظيفتهم وعدم قطع ارزاقهم التي هي بمثابة العامود الفقري لعائلاتهم.
مرفق الرسالة التي وجهت لقسم عمال النظافة اليوم".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة