الاحتجاجات في الداخل تؤدي الى اضرار بملايين الشواكل بسبب المس بالممتلكات العامة

صرحت شركة "نتيفي يسرائيل" أن الأضرار التي لحقت بالممتلكات العامة في كافة انحاء البلاد، اثر الاحتجاجات والمواجهات التي اندلعت خلال الأيام الأخيرة، تُقدر بملايين الشواكل.

وتخلل المواجهات اقتلاع شارات ضوئية من مكانها، حرق اطارات مركبات، اغلاق شوارع، الحاق اضرار بشارات سير، والاضاءة على الشوارع، تشويه الاسفلت على الشوارع، بالإضافة الى وسائل امان أخرى، ما ادى الى الحاق الخلل بالبنى التحتية للطرقات.

وذكرت الشركة ان هناك اماكن لا يمكن العمل على اصلاحها، بسبب الوضع الأمني الخطر، الأمر الذي سيؤدي الى مخاطر لمستخدمي الطريق.


هذا وتطالب الشركة الجمهور بالقيادة بحذر شديد، حتى اصلاح جميع هذه الأضرار، واعلنت الشركة انها تعمل على تقديم الجناة للمحكمة.

وسُجلت اضرار جسيمة بشارات ضوئية في: مفرق الفريديس شارع 4، مفرق الطيبة جلجولية في الشمال شارع 444، مفرق ام الفحم ومفرق كفرقرع شارع 65، مفرق طمرة شارع 70، مفرق ام بطين شارع 60.

وتعرضت البنى التحتية لأضرار في الشوارع التالية: مفرق ابو قويدر شارع 25، محول الطرقات كسيفة شارع 31، مفرق ابو عمرة شارع 60، مفرق كفرقرع شارع 65، محول بير مكسور شارع 89، مفرق برطعة شارع 611، مفرق طمرة شارع 716، دوار كفرمندا شارع 784


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة