إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه القدس، وصافرات الإنذار تدوي جنوب إسرائيل

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، إطلاق صاروخ مضاد للدروع من شمال قطاع غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية، وفي المقابل، دوت صافرات الإنذار في البلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة ولم يتم التبليغ بعد عن سقوط اية قذائف.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان له: "متابعة الانذارات في منطقة القدس ومحيطها فالحديث عن اطلاق 7 صواريخ من قطاع غزة"، مشيرًا إلى أن "القبة الحديدية تعترض احد الصواريخ بينما سقط الباقي في مناطق مفتوحة".دورها، أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس الاثنين إطلاقها صواريخ باتجاه إسرائيل، مؤكدة أنها وجهت "ضربة صاروخية للعدو في القدس، رداً على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة".

وقال المتحدث باسم كتائب القسام ابو عبيدة "هذه رسالة على العدو أن يفهمها جيداً، وإن عدتم عدنا وإن زدتم زدنا" في إشارة ضمنية إلى إطلاق مزيد من الصواريخ في حال ردت إسرائيل.

وكان المتحدث باسم "كتائب القسام" أبو عبيدة قد حذر إسرائيل اليوم من التصعيد، قائلًا: "قيادة المقـاومة في الغـرفـة المـشتـركة تمنح الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساء اليوم لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة، وإلا فقد أعذر من أنذر".

من جانبها، أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" في قطاع غزة، عن استهداف جيب عسكري إسرائيلي بصاروخ "كورنيت" شرق غزة.

وقالت "سرايا القدس" في بيان لها: "تمكننا من استهداف جيب عسكري صهيوني بصاروخ موجه كورنيت شرق غزة"، مؤكدة "إصابته إصابة مباشرة".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

إطلاقصواريخمنقطاعغزةباتجاهالقدس،وصافراتالإنذارتدويجنوبإسرائيل
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

هزة أرضية تضرب شمالي البلاد

صحيفة تكشف وجود قبر جماعي لفلسطينيين على شاطئ...

مقتل سهيلة جاروشي (36 عامًا) من الرملة بجريمة...

الحركة الإسلامية الجنوبية: الشيخ فريج خلفًا...