هبوط اول رحلة تجارية منتظمة لشركة الاتحاد للطيران الاماراتية في اسرائيل

هبطت في مطار بن غوريون وسط اسرائيل اليوم أول رحلة طيران تجارية منتظمة لشركة الاتحاد للطيران الاماراتية قادمة من مدينة ابو ظبي ، وتعتبر الشركة من افضل شركات الطيران في العالم وستبدأ منذ اليوم بتسيير رحلات منتظمة على خط تل ابيب- ابو ظبي.

رئيس شركة الطيران طوني داغلاس، قال في كلمة له :"ولا مرة رأيت مثل هذا الاستقبال الجيد، نحن في عائلة الاتحاد فخورين، ومتأثرين ونشعر بالاحترام بأن نكون اليوم هنا بفضل اتفاق ابراهيم. القدرة للسماح لمواطني كلا البلدين زيارة كل الاخر، هي بكل بساطة مذهلة. وفي الجانب الاخر، في ابو ظبي، جميعكم ستحظون باستقبال مشابه ونحن ننتظركم ، شكرا لكم جميعا باسم عائلة الاتحاد، لقد منحتمونا الفخر".

وقال سفير الامارات في اسرائيل محمد الحاجة "اسرائيل والامارات اثبتوا انه يمكن تحويل الحلم الى واقع وانه يوجد لدينا الكثير لما نتوقعه من العلاقات بين البلدين، ايضا شركات الطيران "الامارات" والعربية للطيران" ستبدأ قريبا بالطيران الى اسرائيل قريبا".

وصول الشركة من ابو ظبي من الممكن ان تغير خريطة الطيران والسياحة الاسرائيلية مع مستوى خدمات وامكانيات جديدة، ومن المتوقع ان يتمتع الاسرائيليون برحلات ارخص الى الشرق وأقصر.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة