اتهام مواطن من المقيبلة بخطف صديق ابنته وطعنه بسكين

 بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للاعلام العربيّ ، جاء فيه : " شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول ، حادثة خطف وإعتداء على الضحية البالغ من العمر 22 عامًا وذلك على خلفية علاقة بينه وبين ابنة المشتبه, هذا ونجح افراد الشرطة برصد المشتبه والقاء القبض عليه.

تبين من خلال التحقيق ان الضحية على علاقة مع ابنة المشتبه منذ فترة نصف سنة بدون معرفته. بعد ان انفصل الاثنين واكتشف المشتبه العلاقة قرر الاعتداء على الضحية باستخدام السكين.
رصد المشتبه الضحية عندما تواجد داخل مركبته بالقرب من بيته وقام بدخول مركبته حاملاً السكين ووضعها بالقرب من حنجرة الضحية وطلب منه القيادة بالمركبة والابتعاد عن المكان.

وتابع البيان : " مع وصول المشتبه والضحية الى احد الاماكن المجاورة والمفتوحة قام المشتبه بالاعتداء على الضحية بواسطة بالسكين وطعنه عدة مرات مما اسفر عن اصابته بجروح حرجة.
بعد وصول الضحية لتلقي العلاج في المستشفى بدون تقديم شكوى في مركز الشرطة واستلام البلاغ من المستشفى شرع افراد الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادث بشكل مهني مما ادى إلى تقديم النيابة العامة في لواء الشمال لائحة اتهام مرفقة بطلب توقيفه حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه تنسب له تهمة الخطف والاعتداء والتهديد والتسبب باصابات خطيرة.
ستواصل الشرطة إستخدام كافة الوسائل المتاحة امامها بهدف مكافحة جميع ظواهر العنف حتى ان لم يتم الابلاغ عنها او تقديم الشكاوى. الشرطة تناشد المواطنين الابلاغ عن كل جريمة او حادث جنائي. التجربة الشرطية تدل على ان عدم التعاون مع الشرطة وعدم الابلاغ عن الجرائم لا يضمن شيئًا ولن يمنع الاعتداء القادم ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة