اسرائيل تعلن انطلاق المرحلة الثانية من تطعيم العمال بالجرعة الثانية

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

اعلنت اسرائيل انه واعتبارًا من يوم الأحد المقبل (04/04) سيعاد فتح مجمعات التطعيم في المعابر وفي المستوطنات، من أجل المرحلة الثانية من حملة التطعيمات للعمال الفلسطينيين من حملة تصريح العمل ، والتي ستشمل إعطاء جرعة تطعيم ثانية لجميع العمال الذين تلقوا التطعيم في المرحلة الأولى.

ووفقا للمواقع العبرية وفي إطار الحملة الجارية التي انطلقت قبل حوالي ثلاثة أسابيع (08/03)، تم خلالها تطعيم حوالي 107 ألف عامل فلسطيني من أصحاب تصاريح العمل بالجرعة الأولى في المجمعات الخاصة الثمانية التي أقيمت في المعابر التالية: جلمة، (300)، جبعة، الظاهرية، طولكرم، قلقيلية، نعلين وترقوميا، وفي المجمعات الخمسة التي أقيمت في المستوطنات أريئيل، بركان، معاليه ادوميم، إفرات وكرني شومرون.

في يوم الأحد سيُفتح مجمع التطعيمات في معبر طولكرم فقط، لصالح العمال الذين تلقوا التطعيم في إطار النموذج التجريبي في هذا المعبر، في يوم الخميس الموافق 04/03. واعتبارًا من يوم الاثنين (05/03)، ستُفتح كافة مجمعات التطعيم المختلفة التي أقيمت في المعابر بينما سيتم فتح مجمعات التطعيم في المناطق الصناعية في المستوطنات إعتبارًا من يوم الثلاثاء (06/04).


>>> للمزيد من اضغط هنا

اسرائيلتعلنانطلاقالمرحلةالثانيةمنتطعيمالعمالبالجرعةالثانية
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

تسهيلات كورونا: المعارف تجيز حفلات التخرج...

إسرائيل تدرس إمكانية وقف الرحلات الجوية مع...

سيُسمح لغير المطعمين دخول النوادي الرياضية وبرك...

البلدات العربية: 176 إصابة جديدة و5649 تطعيم...