ثورة في المطبخ: جلايّة مُبتكرة بتقنية Autodose

Beko، ماركة الأجهزة الكهربائية المنزلية تعرض الجيل المقبل في الجلايات وتطلق جلايّة بتقنية Autodose التي تُتيح تعبئة مواد التنظيف مرة بالشهر
تعبتم من الأعمال البيتية؟ ومن جلي وشطف الصحون والأواني بالتحديد؟ Beko الماركة العالميّة للأجهزة الكهربائية المنزلية، تطلق اليوم جهاز Autodose، الجلايّة المُبتكرة والحديثة التي تعفيك من استخدام كبسولات أو سائل التنظيف للجلايّة، وتُتيح تعبئة مواد تنظيف حتى مرة واحدة شهريًا فقط. ما يجعل من بيكو أول ماركة في إسرائيل تعرض جلايّة بهذه التقنية.
تم تطوير الجلايّة المُبتكرة بتقنية Autodose لتوّفر الزمن الثمين في جلي وشطف الأواني، وتوّفر الكهرباء وتمنع تبذير وإهدار مواد التنظيف. الحداثة في هذه التقنية هي أنها تقوم بتجهيز جرعة أوتوماتيكية من مواد التنظيف، وبالتالي تُتيح تعبئة مواد التنظيف كالجيل أو سائل الجلي لشهر كامل، وليس بعد عند كل استخدام من جديد. إذ أنه بواسطة مستشعرات ذكية جديدة تستطيع الجلايّة أن تستشعر كمية الوسخ المتراكم على الأواني، وبالتالي تقدير الكمية المطلوبة من سائل التنظيف لتنظيفها وغسلها، وعليه، توفير الطاقة والمال.
ويؤكد بولينت سان – مدير أنشطة Beko في إسرائيل أن "تفخر ماركة الأجهزة الكهربائية البيتية Beko بالتعاون مع المستورد الرسمي بريماج، من جديد، أن تقدم أجهزة هربائية عالية الجودة، مزوّدة بتقنية متقدمة ومُبتكرة. جلايّة Autodose التي وصلت إسرائيل في هذه الأيام هي مُنتج راقي بتكنولوجيا موّفرة للكهرباء والمال". وأشار الى أن جلايّات بيكو تعتبر من الأجهزة الأكثر طلبًا عليها في السوق قبل الفصح، وخلال فترة الأعياد وشهر رمضان المبارك، كونه يشكّل "حلًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن أجهزة تنظّف وتشطف وتسهّل علينا حياتنا"، كما يقول.
عن Beko
beko هي إحدى الماركات العالمية الرائدة والأسرع نموًا في أوروبا بسوق الأجهزة الكهربائية البيضاء للمنزل. تنشط بيكو في أكثر من 140 دولة في أنحاء العالم، بينها إسرائيل، بواسطة "ديجيتال ايج" التي تسوّق مُنتجات بيكو للمستهلكين الإسرائيليين منذ أكثر من 20 سنة. تختص بيكو بإنتاج أجهزة كهربائية منزلية بتقنية متقدمة وعالية الجودة والتي تحفظ جودة البيئة، وبأسعار مقبولة. وتخدم أجهزة بيكو أكثر من 400 مليون مستهلك في جميع أنحاء العالم.
وقد حصلت بيكو عام 2017 على جائزة "شريك العام" من قبل منظمة حماية جودة البيئة، لمساهتمها الفريدة للحفاظ على البيئة عن طريق النجاعة باستهلاك الطاقة.


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة