إشبيلية يكثف استعداده لمواجهة دورتموند

كثّف إشبيلية تدريباته، الإثنين، خلال استعداداته لمواجهة بوروسيا دورتموند، الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال على ملعب (رامون سانشيز بيزخوان)، وهي المواجهة التي سيخوضها في ظل تعافي 3 من لاعبيه من إصاباتهم.

ويتعافى حاليا كل من الظهير الأيمن وقائد الفريق خيسوس نافاس والظهير الأيسر الأرجنتيني ماركوس أكونيا والجناح الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس.

بينما تعافى لاعب الوسط أوسكار رودريجيز من الآلام التي عانى منها وانضم لقائمة الفريق في المواجهة الماضي في الليجا أمام أويسكا (1-0).

وسيغيب عن مواجهة دورتموند من صفوف إشبيلية كل من المدافع الفرنسي جوريس جانون ولاعب الوسط الأرجنتيني فرانكو "مودو" فاسكيز بسبب عدم قيدهما في قائمة هذا الدور من البطولة الأوروبية.

بينما سيعزز صفوف الفريق كل من الظهير الأيمن أليكس فيدال -الذي لم يتواجد في دور المجموعات- ولاعب الوسط الأرجنتيني أليخاندرو "بابو" جوميز الذي انضم للفريق في فترة الانتقالات الشتوية قادما من أتالانتا.

وكان مران اليوم هو الثاني في استعدادات الفريق لمواجهة دورتموند، حيث شهد الأحد حصة استشفائية لمن شاركوا خلال مواجهة أويسكا وتدريبات مكثفة لبقية اللاعبين.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة