نائب وزير الداخلية بزياة لمجلس جت المحلي

قام اليوم نائب وزير الداخلية - רב יואב בן צור - بزيارة لمجلس جت المحلي، حيث كان باستقباله رئيس المجلس الأستاذ خالد غرة وعدد من العاملين في المجلس.

رحب رئيس المجلس بنائب الوزير وعرض عليه بعض الأمور المتعلقة في مجال التخطيط والبناء وميزانيات التطوير، وشدد على الحاجة لدعم المجلس المحلي لاتمام الخرائط التفصيلية والمصادقة عليها.

كما تطرق رئيس المجلس المحلي لموقع سكة الحديد المُخطط إقامتها غربي شارع عابر اسرائيل، وشدّد على استبعاد هذه الإمكانية لأن ذلك يؤثر سلباً على أراضي أهالي جت وباقة الغربية، ويُعرقل تخطيط المنطقة الصناعية والمصادقة عليها ضمن الخارطة الهيكلية الشاملة لمجلس جت وبلدية باقة.
وطلب رئيس المجلس المحلي من نائب الوزير تبني إمكانية إقامة سكة الحديد بمحاذاة شارع 444 (شارع מאור)، مما يقلل إمكانية إلحاق الأضرار بأراضي أهالي جت ومخطط المنطقة الصناعية.

كما قام كل من مدير المجلس المحلي السيد حسام وتد، مهندس المجلس المحلي السيد محمد أبو ناصر ومحاسبة المجلس المحلي السيدة عُلا أبو غزالة بعرض شامل لنشاطات وأحوال المجلس، حيث قاموا بشرح مفصل، كلٌ في مجال اختصاصه، وطلبوا من نائب الوزير أن يعمل بشكل جاد على مساعدة المجلس في مختلف المجالات.

في النهاية توجه رئيس المجلس المحلي بطلب لنائب الوزير لزيادة ميزانيات التطوير والهبات المالية للمجلس (מענק איזון + מענק מותנה)، وعرَضَ على نائب الوزير بَحثْ إمكانية إقامة فرع لوزارة الداخلية في قرية جت وذلك في مُجمع جت لاند.
وعد نائب الوزير بدراسة المقترح وإمكانيات دعم المجلس المحلي والمساعدة لتنفيذها على أرض الواقع.

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة