كفركنا : الاحتفال بافتتاح الملعب المسقوف متعدد المجالات الرياضية

عمم مجلس كفركنا المحلي بيان جاء به :"نزف لكم خبر افتتاح الملعب المسقوف ضمن المرافق التي تضمها "القرية للرياضية" الآخذة بالتوسع والتطور في كفركنا، وقد تم اليوم حفل الافتتاح بحضور رئيس المجلس والنواب ومسؤولي وزارة الإسكان الجهة الممولة للمشروع ومسؤولي إدارات الفرق الرياضية في البلدة إضافة لموظفي اقسام المجلس.

وقد تخلل حفل الافتتاح كلمات لكل من الدكتور يوسف عواودة والسيد عز الدين أمارة والسيد عبد الحكيم طه والسيد طارق عباس والسيدة فتحية مقاري خطيب وكلمات للسيد "يوسي حداد" والسيد أمين أبو حية من وزارة الإسكان اللذان أثنيا على جهود إدارة المجلس بتحصيل الميزانيات وسرعة تنفيذ المشاريع. وقد أدار اللقاء السيد إسلام أمارة مدير عام المجلس.

وسيبدأ الملعب باستقبال الكناويين حسب تعليمات وزارة الصحة المتعلقة بالوقاية من الكورونا وذلك بالتنسيق مع قسم الرياضة في المجلس ومع المسؤول الميداني السيد مروان عواودة.

ويشتمل هذا المرفق الجديد على ملعبين لكرة القدم ولكرة السلة ولكرة الطائرة ومسار مشي يحيط بالملعب المسقوف.

كما وأعلن الدكتور يوسف خلال الاحتفال عن بدء العمل لإقامة ملعب مسقوف جديد في ساحة المدرسة الابتدائية ج خدمة للطلاب وللأهالي. كما وأعلن عن تحصيل ميزانية جديدة لإقامة استاد جديد ضخم لفرق كرة القدم سيقام قريبا من الملعب البلدي الحالي من الجهة الغربية.

وتشهد منطقة الملعب أعمال تطوير واسعة يقوم بها قسم الهندسة تهدف إلى تحويل المنطقة إلى قرية رياضية، حيث يلاحظ وجود المئات من الأهالي- كبارا وصغارا رجالا ونساءً- يشكل يومي يمارسون الرياضة بأشكالها المختلفة وعلى رأسها رياضة المشي.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة