نيمار يبعد برشلونة عن خططه المستقبلية

رمى نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، الكرة في ملعب إدارة ناديه بشأن ملف تمديد تعاقده، الذي ينتهي في صيف 2022.

وأشارت صحيفة لو باريزيان في تقرير لها إلى أن نيمار أعلن لأول مرة رغبته في البقاء مع سان جيرمان بلهجة غير مسبوقة، عندما صرح لقناة TF1 بأنه "يريد الاستمرار في باريس، وسعيد في العاصمة الفرنسية، بعدما تغيرت كل الأوضاع".

وأضافت أن النجم البرازيلي كان قليل الظهور في وسائل الإعلام الفرنسية، حيث لم يقم سوى بثلاث مقابلات فقط على مدار ما يزيد عن 4 سنوات مع قناة كانال بلس في يناير/ كانون الثاني 2019 ومجلة فرانس فوتبول في ديسمبر/ كانون الأول من العام ذاته وأخيرا حواره مع القناة الفرنسية.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن اللاعب البرازيلي لم يعد يربط مستقبله داخل بي إس جي بنتيجة المواجهة المرتقبة ضد برشلونة يومي 16 فبراير/ شباط و10 مارس/ أذار المقبل في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ولفتت إلى أن صفقات الصيف، وقدرات النادي وإمكانية تمديد عقد مبابي، ستبقى عوامل مؤثرة للغاية في سير المفاوضات بين نيمار ومسؤولي النادي الباريسي.

وذكرت أن إدارة بي إس جي تفاوضت بالفعل مع نيمار والمقربين منه خلال الفترة الماضية، بانتظار الوصول لاتفاق رسمي ونهائي خلال أسابيع قليلة قادمة.

ولفتت إلى أنه بإعلان النجم البرازيلي رغبته في البقاء بشكل صريح لأول مرة، فقد رد على تصريحات ليوناردو المدير الرياضي للنادي لمجلة فرانس فوتبول بأن "إدارة بي إس جي لن تتوسل إلى أي لاعب لكي يستمر مع الفريق، سيبقى معنا من يريد البقاء".

 


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة