نتنياهو ينوي تعيين منسق خاص لشؤون مكافحة الجريمة في المجتمع العربي

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

اجتمع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بعد ظهر اليوم مع عدد من رؤساء السلطات المحلية البدوية لمواصلة مناقشة مشروع القانون الذي سيطرح على الحكومة بشان دحر العنف والجريمة في المجتمع العربي.وحضر الاجتماع وزير الامن الداخلي امير اوحانا ومفتش الشرطة العام الجنرال يعكوف شبتاي.
وقال السيد نتنياهو خلال اللقاء انه يجب عدم الانتظار بل رصد ميزانية خاصة والبدء بالتحرك بهدف تحقيق هذا الهدف.واكد وجوب تعيين منسق خاص تناط به مهمة تطبيق هذه الخطة.
وعلى الصعيد السياسي وقبيل الجلسة الثانية المرتقبة الليلة لرباعية القائمة المشتركة، أكدت القائمة العربية الموحدة الحركة الإسلامية أنها على استعداد أن تقبل شرط بقية مركّبات المشتركة باعتبار الليكود ورئيسه بنيامين نتنياهو خطًّا أحمر. ووضعت القائمة العربية الموحدة مع ذلك شرطين .
الأول: أن تعلن القائمة المشتركة مع أي من رؤساء الأحزاب اليهودية الأخرى هي مستعدة أن تتعامل كبديل لنتنياهو من أجل تحصيل مطالب وحلول لقضايا ومشاكل المجتمع العربي الحارقة.
اما الشرط الثاني فهو أن تعلن المشتركة بشكل واضح أنها لن تصوّت إلى جانب قوانين تخالف العقيدة العربية المحافظة وعلى رأسها قوانين دعم ما وصفته بالشذوذ وتأجير الأرحام والمس بمكانة وصلاحية المحاكم الشرعية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

نتنياهوينويتعيينمنسقخاصلشؤونمكافحةالجريمةفيالمجتمعالعربي
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

مصرع الشاب أشرف رجا أمون من يركا بحادث دراجة نارية

إصابات في مواجهات في مختلف أحياء القدس

صلاة تراويح ومظاهرة امام محطة الشرطة في ام الفحم

صور : حركة سير واجواء فرحة قبل الافطار في مدينة...