تبلغ من العمر عامين .. يجرّد ابنته الرضيعة من ملابسها ويعذبها ثم يهدد بحرقها

', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

أدت خلافات أسرية وزوجية بين زوج وزوجته إلى تجريده ابنته الرضيعة من ملابسها ومحاولة حرقها.

وتعود تفاصيل القصة إلى أن المواطن رمضان المنشاوي "34 عاما" من قرية أبنوب بمدينة نبروة بمحافظة الدقهلية في مصر، تجرد من مشاعر الإنسانية وارتكب جريمة بخلع ملابس ابنته الرضيعة وتركها بالصقيع في الشارع أمام مسكنهما في القرية.


واستيقظ الجيران على الواقعة المفجعة وهو يعري رضيعته مهددا بإشعال النار في جسدها.

وبحسب التحقيقات الأولية، ارتكب المنشاوي الذي يعمل ميكانيكيا، فعلته، عقب رفض زوجته العودة إلى بيت الزوجية، وبقائها في منزل أهلها، على إثر الخلافات بينهما.


وذكرت أمين عام المجلس القومي للأمومة والطفولة د. سحر السنباطي، أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الأب صاحب واقعة محاولة حرق الطفلة.

وأشارت السنباطي إلى أنه تم التحفظ على الأب لإكمال التحقيقات، واستدعاء الأم للتعرف على مشاكلها وتقديم الحلول والدعم النفسي لها ومساعدتها، وتوفير حياة كريمة لها.

من جهته، اعتبر الخبير القانوني والمحامي بمحكمة النقض هاني صبري، جريمة الأب بحق طفلته جريمة "هتك عرض"، حيث يمثل اعتداء على الحرية الجنسية للمجني عليها.

وأوضح صبري في تصريح لـ"اليوم السابع" أن المادة 268 من قانون العقوبات تنص على أن كل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع في ذلك يعاقب بالأشغال الشاقة من 3 إلى 7 سنوات.

وأضاف أنه إذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة لم يبلغ 16 عاما أو كان مرتكبها ممن نص عنهم في الفقرة الثانية من المادة 267 يجوز إبلاغ مدة العقوبة إلى أقصى الحد المقرر.

 

 


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

تبلغمنالعمرعامين..يجرّدابنتهالرضيعةمنملابسهاويعذبهاثميهددبحرقها
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

الأمير هاري يطلب حراسة شخصية لحمايته

أمريكي يتلقى بالخطأ لقاحين مختلفين ضد كورونا

مصر: مذيعة تقتل زوج شقيقتها

الأمير هاري يعود لبريطانيا بعد تخليه عن مهامه...