أم الفحم: “القرض الحسن” تقدّم 600 دجاجة لمشروع “حفظ النعمة”

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

قدّدمت مؤسسة القرض الحسن الخيرية في مدينة أم الفحم 600 دجاجة لمشروع حفظ النعمة المنبثق عن لجنة الزكاة المحلية، وذلك لتوزيعها على العائلات المحتاجة والذين هم في ضائقة مالية.

وقد استقبل وفد مؤسسة القرض الحسن الخيرية السيد مصطفى عارف، مدير مشروع حفظ النعمة، وأطلعهم على أحوال العائلات الذين هم بأمس الحاجة لتقديم المساعدات لهم خاصة في ظل أزمة كورونا.

هذا وقد قدم السيد مصطفى عارف شكره الجزيل لإدارة وأعضاء مؤسسة القرض الحسن الخيرية، على دعمهم المعنوي والمادي، والذي يساهم في مد يد العون لإعانة أهلهم وإخوانهم في مدينة أم الفحم من العائلات المحتاجة .

وأضاف السيد مصطفى عارف حول مشروع حفظ النعمة؛ أنه يتم توزيع الطرود الغذائية واللحوم والخبز وطعام الأعراس والادوات المنزلية والكهربائية والأثاث المستعمل على العائلات لسد احتياجاتهم قدر المستطاع.

من جانبه ثمن رئيس مؤسسة القرض الحسن الحاج فاروق عوني، الدور الهام الذي يقوم به الأخوة في مشروع حفظ النعمة وعملهم الدؤوب ووقفتهم المشرفة لمساعدة العائلات المحتاجة في مدينة أم الفحم.

وأثنى “رئيس القرض الحسن” على جميع المحسنين في مدينة أم الفحم بالشكر الجزيل، على ما قدموه من دعم مالي لمؤسسة القرض الحسن لإنجاز مشاريعها الخيرية والتي من ضمنها دعم العائلات المحتاجة.

مضيفا: “لا يمكن التعبير عن مدى الامتنان لكل من قدم من ماله في سبيل إطعام المحتاجين والفقراء، فجزاكم الله كل خير وبارك الله لكم في أموالكم وجعلكم سندا وعونا للمحتاجين”.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

أمالفحم:“القرضالحسن”تقدّم600دجاجةلمشروع“حفظالنعمة”
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

إسرائيل: إطلاق سراح سيدتين متهمتين بالتجسس...

مسلسل العنف: اصابتان في حادثة عنف في رهط

اكسال: اطلاق عيارات نارية على بناية المجلس المحلي

رهط: 3 اصابات بينها حرجة في شجار شمل عيارات نارية