المتطعم رقم "مليون" لفيروس الكورونا من ام الفحم :" لم اعلم بانني سالتقي مع نتنياهو ولا اهتم لقضية ترويجه للحملة الانتخابية على حسابي"

المواطن محمد ابو زعل جبارين من سكان مدينة ام الفحم كان هو المتطعم رقم "مليون" في البلاد الذي يحصل على اللقاح لفيروس الكورونا وكان ذلك بحضور رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير الصحة يولي ادلشتاين ورئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي محاميد.
حيث قال عن كونه المتطعم رقم مليون بانه لم يكن يعلم عن زيارة رئيس الحكومة او انه المتطعم رقم مليون كٌل ما في الامر ان طبيب اخبره بان يذهب للحصول على التطعيم لكونه من ضمن الفئة العمرية التي يسمح لها بالتطعيم بالوقت الراهن وحينما وصل الى هناك تفاجئ باخباره بانه سيحصل على التطعيم بحضور رئيس الحكومة ووزير الصحة ورئيس البلدية.
وحول شعوره قال بان الشعور بكل تاكيد كان مؤثر بحضور هذه الشخصيات البارزة على مستوى الدولة وعلى الصعيد المحلي في المدينة كرئيس بلدية ام الفحم د.سمير صبحي محاميد.
وقال جبارين بانه سمع احاديث عن استغلال نتنياهو لهذا التطعيم للتسويق لحملته الانتخابية الا انه لا يهتم لهذا الموضوع فهو مواطن كٌل هدفه وهمه كان الحصول على التطعيم لكونه انسان مريض يعاني من امراض عديدة وبحاجة لهذا اللقاح.
وتوجه جبارين الى كافة المواطنين بالحصول على اللقاح.

 


>>> للمزيد من أزمة الكورونا اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة