تقارير صحفية في دبي : السياح الاسرائيلون يسرقون غرف الفنادق في دبي ويهربون

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

ذكرت مصادر صحفية أن رجل أعمال إسرائيلي ومدير فندي في دبي اشتكى من قيام السياح الإسرائيليين محتويات الغرف في فنادق دبي.

وأفيد أن السياح الإسرائيليين عقب انفتاح الأبواب أمامهم في إطار اتفاق التطبيع، أصبحوا يسرقون محتويات غرف الفنادق التي ينزلون فيها في دبي، ويهربون.

ونقل عن رجل الأعمال الإسرائيلي قوله إنه يزور الإمارات منذ سنين للقيام بأعمال تجارية، لكن الشهر الماضي وصل الفندق كالمعتاد فشعر بالصدمة والفزع مما رأى.

وأضاف أنه رأى إجراء تفتيش لحقائب الإسرائيليين في بهو الفندق، قبل السماح لهم بالمغادرة، للبحث عن محتويات مسروقة من غرف الفندق، حيث وجد منهم من يكدس المناشف وأدوات المطبخ في حقائبه، وآخرين يسرقون مصابيح لا يتعدى سعرها بضعة دولارات.

وقال مدير أحد الفنادق المطلة على برج خليفة إن ما نعاينه اليوم لم نشهده طيلة حياتنا هنا، حيث نستضيف آلاف السياح من جميع دول العالم ولا تحدث مشاكل إلا بنسبة قليلة جدا.

وأضاف أن السياح الإسرائيليين يسرقون في حقائبهم كل ما تقع عليه أعينهم، من مناشف ومصابيح وأدوات مطبخ حتى أكياس القهوة والشاي.

ولفت إلى أنه في إحدى المرات كانت تهم أسرة إسرائيلية بالمغادرة من الفندق، فاكتشفنا أن هناك أشياء مفقودة من غرفتهم، فحين حاولنا إخبارهم بذلك انطلقوا بالصراخ، وفي النهاية تم تفتيش حقائبهم ليتم اكتشاف سرقتهم إناء الثلج والشماعات ومناشف الوجه.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

تقاريرصحفيةفيدبي:السياحالاسرائيلونيسرقونغرفالفنادقفيدبيويهربون
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

الناصرة : العشرات يتظاهرون امام مركز الشرطة...

دفي قلبك عكا بتحبك " مبادرة جديدة صحيّة ودافئة...

مواطن من "يهود" يعتدي على طبيب عالج زوجته في...

ام الفحم : 2094 اصابة كورونا نشطة - 1356 بالحجر...