كم ينفق المصري "بيغ رامي" على بناء عضلاته شهريا؟

كشف رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، ونائب أول الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، عادل فهيم، عما ينفق البطل المصري رامي السبيعي الملقب بـ"بيغ رامي" على بناء عضلاته.

والسبيعي توج بالميدالية الذهبية لبطولة مستر أوليمبيا 2020، التي أقيمت في مدينة لاس فيغاس الأمريكية بولاية نيفادا، في الفترة من 17 إلى 20 ديسمبرالجاري، وهي البطولة الأبرز في لعبة كمال الأجسام للمحترفين.


ونقلت صحيفة "اليوم السابع" المصرية عن فهيم قوله، إنه ينفق على بناء عضلاته أكثر من ميزانية اتحاد كمال الأجسام كلها، في غضون 3 أشهر.

وأوضح أن مصاريف الاتحاد المصري تبلغ نصف مليون جنيه، وهو مبلغ لا يغطي مصاريف شهرين من إنفاق "بيغ رامي" على اللعبة، لافتا إلى أن شركات عملاقة تغطي نفقاته من مكملات غذائية وفيتامينات وأطعمة وتدريبات.


وأشار إلى أن الاتحاد المصري لا ينفق على "بيغ رامي" بل ينفق على أنشطة وبطولات الهواة وليس المحترفين الذين تكون ألعابهم مكلفة جدا.

وفي بطولة مستر أوليمبيا 2020، شارك "بيغ رامي" في "الوزن المفتوح"، ونافس الثنائي الأمريكي الشهير فيل هيث وبراندن كوري، والإيراني هادي شوبان، وفق ما نقل موقع جريدة "المصري اليوم" المصرية.

وبسحب الجريدة، نجح "بيغ رامي" في اقتناص اللقب الكبير من هيث الذي حصل عليه 7 مرات متتالية، وذلك على الرغم من إصابته قبل وقت قصير من ذلك بفيروس كورونا.

وقال "بيغ رامي" إن فوزه باللقب لم يكن سهلا بل نتاج جهد 8 سنوات.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة