نتنياهو في رسالة شديدة لايران: من يلحق الضرر بنا سيتلقى ضربة ساحقة

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

وجة رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو اليوم رسالة شديدة وحازمة الى ايران خلال كلمة له خلال احتفال تخريج لجنود بسلاح الجو الاسرائيلي، "ان من يحاول الحاق الضرر بنا" سيتلقى ضربة ساحقة في كل مجال ومكان.

وقال نتنياهو خلال كلمته :"نواصل التصدي لمحاولات إيران وأتباعها التموضع عسكريا في سوريا. ولن نتساهل مع هذا الأمر، كما ولن نتساهل مع مساعي أعدائنا الرامية إلى تطوير صواريخ عالية الدقة في سوريا وفي لبنان وفي أي مكان آخر. ولن نسمح لإيران بامتلاك الأسلحة النووية ولا نستخفّ بالتهديدات الموجّهة إلينا، ومع ذلك إنها لا تردعنا".

واضاف نتنياهو :"سياستنا واضحة، من يحاول الحاق الضرر بنا- سوف يتلقى ضربة ساحقة- في كل مجال، في كل ميدان وفي كل هدف. نحن نضع بأيديكم ليس فقط الوسائل للدفاع عنا،وبالتزامن مع ذلك تطرأ مستجدات إيجابية بل إيجابية للغاية على المملكة الجوية للشرق الأوسط وهي إسرائيل" وشدد نتنياهو :"إن هدفنا هو ضمان التفوّق الجوي الإسرائيلي دومًا من خلال العمل على تعزيز الميزة النوعية والقوة الاستراتيجية التي تتمتع بها دولة إسرائيل.

من جانبه قال وزير الامن الاسرائيلي بيني غانتس في كلمته :"في هذه الايام التي بها تحديات ايضا امنية، يتطلب شجاعة بنفس اللحظة وشجاعة مستمرة، اعدائنا لا يرتاحون في فترة الكورونا، وسلاح الجو في طليعة تحقيق الاهداف العملياتية. بموضوع المثابرة، سلاح يقوم بتحسين قدراته، تتغير، تتطور وهو في جاهزية كاملة ومستمرة لمهمات مختلفة ومتنوعة".


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

نتنياهوفيرسالةشديدةلايران:منيلحقالضرربناسيتلقىضربةساحقة
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

فيديو - ابو فلة يحقق المستحيل وينجح بجمع 10...

عالمياً.. ارتفاع عدد العاطلين عن العمل بسبب...

عالمياً.. ارتفاع عدد العاطلين عن العمل بسبب...

الصحة العالمية: قد نشهد موجة جديدة من كورونا كل...