تقديم لائحة اتهام ضد شقيقين من سخنين بشبهة حيازة الأسلحة والمخدرات

ضمن نشاطات الشرطة للحد من ظاهرة العنف والجريمة اعتقل ضباط الشرطة شقيقين لحيازتهما بندقية مرتجلة ومخدرات خطيرة بكميات غير مخصصة للاستهلاك الذاتي - تم تقديم لائحة اتهام خطيرة وطلب اعتقال حتى نهاية الإجراءات ضدهما.
وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة:" قبل نحو شهر ، نفذ ضباط من الشرطة عملية مستهدفة ضد ظاهرة حيازة واستخدام السلاح في مدينة سخنين.
كجزء من النشاط ، تم إجراء تفتيش في منطقة مفتوحة بالقرب من منزل وقبضت عليه الشرطة ، ونُقلت من الأرض ولفته بغشاء لاصق بمدفع رشاش مرتجل. إضافة إلى ذلك ، عثرت الشرطة على حشيش خطير في المسكن والمخازن بكمية غير مخصصة للاستهلاك الشخصي ، عندما تم تقسيمها إلى أكياس بلاستيكية شفافة وميزان إلكتروني.

وخلال التحقيقات التي استخدم خلالها وسائل تكنولوجية متقدمة ، تم اكتشاف أدلة جنائية على الأسلحة التي ربطت بين شقيقين بالأسلحة والمخدرات. تم القبض على المتهمين (17،20 سخنين) وإحضارهما إلى مركز الشرطة للاستجواب وقامت المحكمة بناء على طلب الشرطة بتمديد حبسهما حتى تقديم لائحة الاتهام ضدهما.
في نهاية التحقيق ، تم نقل مواد التحقيق إلى مكتب المدعي العام في حيفا ، والذي قدم لائحة اتهام ضد المتهمين في محكمة الصلح في حيفا وطلب اعتقال حتى انتهاء الإجراءات

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة