جديد في البلاد فودكا عيليت التي ستُضفي البريق لليلتكم Elit Frozen Fire Night Edition


عيليت ستولي، هي فودكا صافية بشكل خاص، من لاتفيا. مُنتجة من مواد خام ممتازة، خليط من الحنطة الشتوية، حنطة صيفية، والشيلم من طمبوب (وهو منطقة شديدة الخصوبة في روسيا)، مياه نقية من بئر في ريجا.
يتم تقطير فودكا عيليت 3 مرات على التوالي، وبعدها تمر بعملية خاصة “تصفية مع التجميد” حيث يتم تصفية السائل المقطر بدرجة حرارة منخفضة (18 درجة)، وحينها يتم ترشيح وتصفية السائل باستخدام فيلتر مشبع بالأيونات، الأمر الذي من شأنه أن يضمن صفاء ونقاء فوق العادة.
نسخة الليلة الجديدة لعيليت هي قنينة بارزة مميزة من جميع النواحي، إذ يتميّز التصميم المستوحى من قطع الثلج بأشكال هندسية تغلّف القنينة.
بفضل ضوء LED في أسفل القنينة، تُتيح القنينة والشقوق فيها للنور اأن يسطع بنوره ويلمع، إنه مشهد فريد من نوعه يُشاهد بوضوح ليلًا. أنيروا ليلتكم، واكتشفوا الطعم المميّز لفودكا عيليت.
مقترح للتقديم: احتساء المشروب مثلجًا، مع الثلج
نسبة الكحول: 40%
سعر مفضّل للمستهلك: 139 شيكل
سعة: 700 ميليتر
يمكن الحصول عليها في حوانيت الكحول والنبيذ المُختارة استيراد: هكيرم
مصدر صور القنينة: علاقات عامة في الخارج، مُتاحة للاستخدام بكافة وسائط الاعلام المؤسساتية
هكيرم، شركة مستوردة للكحول ذات خبرة منذ 1921، بملكية عائلة أبشطاين، يُديرها اليوم الجيل الرابع للعائلة. تتمتع الشركة بأوسع متنوّع من ماركات النبيذ والمشروبات الكحولية والجعة الدوليّة والمحلية. من بين مئات الماركات التي تمثلها هكيرم - بيت ويليام جرانتس، بيت رامي كوانتيرو، بيم سنتوري، ستولي، ييجرمايستر، كرم أنتينوري، كرم دلتون، جعة مالكا، نيجيف، جعة دوبال، بلو مون، وغيرها…


>>> للمزيد من استهلاك اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة