انتخابات لمجلس الطلاب في مدرسة عيلوط الاعدادية

بعد أسبوع من الحملات الانتخابية المختلفة، التي شنها المرشحون على شبكات التواصل الاجتماعي، أقيمت اليوم الانتخابات الرسمية لمجلس الطلاب في مدرسة عيلوط الاعدادية. والمرشحين هم :
سما يونس من الصف التاسع
مرح صالح مم الصف الثامن
شهد عبود من الصف السابع
محمود سليماني من الصف السابع
فرح عبود من الصف السابع
رقية ابو موسى من الصف السابع وقد زينت جهودهم باصوات المنتخبين من الصفوف السابعة والثامنة والتاسعة .
بدأ التصويت صبيحة اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحاً بواسطة نظام الحوسبة الجديد، وأغلق بتمام الساعة الثانية عشرة ظهراً. بحضور المرشحين ،لجنة الانتخابات ومدير المدرسة تم فرز الاصوات. وقد أعلن الاستاذ توفيق سليمان مدير المدرسة الاعدادية النتائج أمام المرشحين وعبر شبكات التواصل الاجتماعي ولجميع افراد المدرسة من معلمين وطلاب مؤكداً ان الفائز الاكبر هو المدرسة لضمها هذا الكم من الطلاب القياديين والمتميزين . وقد اثنى على جهودهم خلال اسبوع الدعاية الانتخابية. مقدراً منافستهم الشريفة التي توجت بمحبتهم لبعض . هذا ونتج عن فرز الاصوات فوز الطالبة سما يونس برئاسة مجلس الطلاب . والطالب محمود سليماني بمنصب نائب الرئيس والطالبة رقية ابو موسة بمنصب سكرتيرة المجلس .

هنأ المدير الفائزين وشكر المرشحين جميعاً على هذه المنافسة التي أعادت روح القيادة والمحبة والتنافس بعد انقطاع عن التواصل المباشر في زمن الكورونا . كما شحذ همم المرشحين من أجل خوض طريق القيادة والتميز .


>>> للمزيد من اجتماعيات اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة