إلزام إتحاد المياه منطقة شفاعمرو بالإعتذار لرئيس مجلس محلي بسمة طبعون رائد زبيدات وتعويضه بمبلغ 15 ألف شيكل

بقرار من محكة الصلح في حيفا، اُلزم إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، بتقديم إعتذار خطي واضح وصريح إلى السيد رائد زبيدات – رئيس مجلس محلي بسمة طبعون، وتعويضه بمبلغ 15 ألف شيكل.
 وجاء ذلك في أعقاب دعوى رفعها المحاميان خليل زبيدات وعلي زبيدات، بعد دخول مسؤول الحجوزات إلى باحة منزل السيد رائد زبيدات ومطالبته بدفع ديون لإتحاد المياه، بينما في الحقيقة تبين أنه غير مدين.
 وقام القائم بأعمال مدير عام إتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، بتقديم إعتذار للسيد رائد زبيدات، أكد فيه على أنه غير مدين لهم، وأن دخول المسؤول عن الحجز إلى باحة منزله كان عن طريق الخطأ.
 وقال المحاميان خليل وعلي زبيدات:"تعرض موكلنا إلى معاملة سيئة جدا، ولا تتناسب مع التعامل الصحيح، بغض النظر عن مكانته الإجتماعية، وكان من الأجدى والأجدر بإتحاد المياه والصرف الصحي التأكد من المعلومات المتوفرة لديهم قبل الإقدام على هذه الخطوة الخاطئة، فقد حاولوا المس بشخص السيد رائد زبيدات".
 وعقب السيد رائد زبيدات قائلا:"إن دفع المستحقات للمؤسسات الحكومية هو أمر أساسي وضروري، ومن باب المسؤولية أناشد جميع الأهالي بدفع المستحقات لتفادي مثل هذه الأحداث".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة