بيوم واحد - ولادتان خاصتان الاولى في السيارة والثانية في البيت ... د.امجد سيد احمد من سخنين يروي تفاصيل تجربتيه المميزتين

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

في حادثة قلما نسمع عنها , شاء القدر ان يخوض طبيب النساء ابن مدينة سخنين , د.امجد سيد احمد 39 عاما ويعمل في مستشفى بوريا , تجربتين خاصتين في يوم واحد , حيث كانت التجربة الاولى عندما وصلت الى مدخل المشفى ام على وشك الولادة واضطر د.امجد سيد احمد الاشراف على توليد الام داخل السيارة وانتهت العملية بنجاح تام .
وفي اليوم ذاته وبعد انتهاء ورديته العمل في المستشفى قصد د.امجد بيته في مدينته سخنين , ولدى وصوله الى بيته تلقى اتصالا هاتفيا من شقيقته وهي تدرس التمريض وعلى وشك انهاء تعليمها , وقالت له ان جارتهما تصرخ الما في بيتها وهي على وشك الولادة داخل البيت , فقام د.امجد بارشاد شقيقته للتعامل مع الام الى حين وصوله البيت , ولدى وصوله البيت قام د.امجد بمساعدة الام وتوليدها داخل البيت حيث تكللت عملية الولادة بالنجاح وانتهت العملية بسلامة الام والمولود .

وعن هذه التجربة قال د.امجد:" تجربتان خاصتان في ذات اليوم , والحمد لله اننا قمنا بواجبنا على اكمل وجه وساعدتنا الامهات بالولادة رغم الظروف الصعبة متمنين للجميع دوام الصحة والعافية.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

بيومواحد-ولادتانخاصتانالاولىفيالسيارةوالثانيةفيالبيت...د.امجدسيداحمدمنسخنينيرويتفاصيلتجربتيهالمميزتين
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

للمستقلين فقط | رفع مخصصات التعويض عن أيام...

اندلاع حريق في شقة سكنية في كفرقاسم

النقب: لوائح اتهام ضد 8 شبان على خلفية التصدي...

آلاف العائلات في النقب من دون كهرباء