ياسمين صبري عن كوورنا : اللي يموت يموت والبقاء للأقوى

أثار تصريح للفنانة المصرية ياسمين صبري حول فيروس كورونا المستجد، حالة ممن الجدل بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أكدت أن البقاء للأقوى بعد إصابة الجميع بفيروس كورونا.

وأكدت صبري في لقاء تلفزيوني على هامش مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي خلال برنامج "mbc trending"، المذاع عبر قناة "mbc 4"، أنها تستمر في حياتها عادي دون الخوف الكبير من كورونا، مبينة أنه من البديهي أن الفيروس سيصيب العالم كله ولكن "البقاء للأقوى".

واتهم بعض المغردين ياسيمن صبري، بأنها لا تملك موهبة ولا أسلوبا بالحديث، حاثينها إلى الابتعاد عن التصريحات الصحافية حتى لا تقع بالمحظور كما يحدث معها دائمًا.


وتساءل بعضهم "على أي اساس البقاء للأقوى والنفس البشرية معروفة بقلة حيلتها وضعفها حتى عند وخز الإبرة؟ وكيف تسول لها نفسها بالاستخفاف بالوباء نظرا لوجود عواقب وخيمة إثر الجائحة من فقدان ابدي وسوء الأحوال العامة والتدهور الملحوظ".

وأضاف آخر: "البقاء للأقوى! النفوس الميالة لِ لطش الاشياء دايما يستخدموا هالجملة "تبريرا للي ما يتبرر"، " ايوا بس هاي تقولوها بمنافسة ولا بحرب مو وقت انتشار وباء والنَّاس أحبابهم جالسين يموتوا والعالم يعاني ازمة وكل شي متوقف".وفق تعبيره.

وعقب حالة الجدال الكبيرة التي حدثت، علقت ياسمين صبري عبر صفحتها على إنستغرام قائلة: "متركبوش الترند وخلاص".

 


>>> للمزيد من فـــن اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة