سواريز يواصل التألق وأتلتيكو مدريد يتجاوز سلتا فيغو

', '
', '
', '
', '
', '
' ); $rand_keys = array_rand($input, 1); echo $input[$rand_keys] . "\n"; ?>

استعاد أتلتيكو مدريد نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على مضيفه سلتا فيغو 2-صفر اليوم السبت في الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان سلتا فيغو الطرف الأفضل في أغلب فترات المباراة، لكن خبرة لاعبي المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني كان لها دور الحسم في انتزاع النقاط الثلاث والعودة الى سكة الانتصارات بعد تعادلين أمام هويسكا وفياريال.

ومنح المهاجم الدولي الاوروغوياني لويس سواريز التقدم لفريق العاصمة بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة، إثر تمريرة من المدافع مانويل سانشيس داخل المنطقة تابعها إلى يسار الحارس ايفان فيار (6).

وهو الهدف الاول لسواريز كأساسي مع أتلتيكو مدريد والثالث منذ انضمامه الى صفوفه قادماً من برشلونة، بعد ثنائية في المباراة الأولى في مرمى غرناطة (6-1) في 24 دقيقة بعد دخوله احتياطياً.

وأمَّن المهاجم الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو فوز أتلتيكو مدريد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع عندما استغل كرة مرتدة من العارضة إثر تسديدة قوية للدولي البرتغالي جواو فيليكس فتابعها برأسه داخل المرمى (90+5).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى ثماني نقاط فيما مني سلتا فيغو بخسارته الثالثة على التوالي في رابع مباراة توالياً لم يذق فيها طعم الفوز.


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

سواريزيواصلالتألقوأتلتيكومدريديتجاوزسلتافيغو
اضافة تعليق
مقالات متعلقة

توخيل يتفوق على مانشيني وجوارديولا في سباق أفضل...

فيفا يكافئ رونالدو على إنجازه الفريد في 2021

ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم لعام 2021 بحسب...

ليفربول يرفض مطالب صلاح