بايدن وأوباما وكلينتون يتمنون له الشفاء.. البيت الأبيض: ترامب سيواصل عمله من المستشفى بعد إصابته بكورونا

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس دونالد ترامب سيظل على رأس عمله، وأنه ظهرت عليه أعراض طفيفة بعد تأكد إصابته وزوجته ميلانيا بمرض كورونا، كما تم نقله إلى مستشفى عسكري كإجراء احترازي.

ونشر ترامب رسالة مصورة قال فيها إنه بصحة جيدة ويشكر الجميع على الدعم الذي تلقاه، كما وجه الشكر للأميركيين الذين تمنوا له الشفاء.

وقال البيت الأبيض إن ترامب انتقل عبر مروحية إلى جناح خاص بمركز والتر ريد الطبي الوطني العسكري في ماريلاند لبضعة أيام كإجراء احترازي، موضحا أن الأطباء نصحوا بذلك حتى يتسنى لترامب تلقي الرعاية الفورية إذا لزم الأمر.

كما أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض أن ترامب لن ينقل صلاحياته لنائبه وسيستمر في أداء مهامه من الجناح الرئاسي في المستشفى.

وفي وقت سابق، قال كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز إن ترامب على رأس عمله وسيظل كذلك، مشيرا إلى أن معنوياته جيدة وظهرت عليه أعراض طفيفة.

وتوقع ميدوز ظهور مزيد من الإصابات بفيروس كورونا في البيت الأبيض، مشيرا إلى إخضاع موظفي البيت الأبيض الأساسيين لفحص فيروس كورونا، والنتائج جميعها جاءت سلبية.

ورفض كبير موظفي البيت الأبيض الإجابة عن سؤال بشأن ما إذا كان ترامب سيتناول عقار هيدروكسي كلوروكين للعلاج من فيروس كورونا.

من جهتها، قالت ميلانيا في تغريدة على تويتر إنها تنتابها أعراض خفيفة بسبب كورونا، ولكنها تشعر بشكل عام أنها على ما يرام، وهي تتطلع للشفاء العاجل.


>>> للمزيد من عالمي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة