كسيف عن علي سلام :‘ انسان عديم الاحترام ، البلدية: بدأ الاقزام يتطاولون على العمالقة

عممت بلدية الناصرة بيان على وسائل الاعلام جاء به الاتي:"وصلت الحقارة بعضو كنيست عن الجبهة المدعو عوفر كسيف ان يتلفظ بصورة نابية جداً ضد شخص رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام في مقابلة اذاعية بثتها قناة " ريشت ب" هذا هو صوت الجبهة الحقيقي ضد قيادة المجتمع العربي في البلاد وهذا هو لسان حالهم جاء عن طريق عضو في قائمتهم وممثلاً لنهج " التقيؤ اللفظي" بعد افلاسهم وكنسهم من بلدية الناصرة".
وتابع البيان:"هذا الذي وصل بأصوات الجمهور العربي من خلال القائمة المشتركة وبتأييد من علي سلّام وأنصاره في الناصرة وخارجها يتطاول على من مدَّ يد العون لهم في الحملات الانتخابية الاخيرة هذا سارق اصوات الجمهور العربي من خلال قائمته الجبهة المتساقطة المهزومة يتطاول بالألفاظ ويهاجم القيادة الحقيقية للجمهور العربي من خلال تعابير قذرة لرئيس بلدية اكبر مدينة عربية في البلاد والذي يعمل لأجل المجتمع العربي كافة".
وزاد البيان:"بدأ الاقزام يتطاولون على العمالقة ومازلنا ننتظر ردة فعل اعضاء الكنيست العرب حول تصريحات هذا المأفون المارق. وعليه نطالب نحن في بلدية الناصرة شجب واستنكار من اعضاء المشتركة لهذا المنفلت والذي يضر بالعلاقة على الأقل بين بلدية الناصرة وقسم كبير من اعضاء المشتركة الذين تجمعنا بهم علاقة وطيدة طيبة .
ننتظر من قيادة المشتركة اصدار بيان واضح وصريح حول التعبير السافل لهذا المأزوم وبأسرع وقت ممكن، وننتظر بيان وجلسة عمل من اللجنة القطرية للسلطات المحلية العربية للتداول حول هذه الاهانة من عضو كنيست في مقابلة اذاعية.
ندعو وسطنا العربي نبذ هذا المنفلت المارق وكل من يدعمه من بقايا حزبه المنهزم لتطاوله على رئيس بلدية الناصرة وعضو سكرتارية اللجنة القطرية للمجالس المحلية العربية.
واليوم نتساءل هل هذه الالفاظ بحق رئيس بلدية الناصرة من هذا المأفون حلقة اولى في مسلسل يهدف تشوية القيادات العربية الغير جبهوية ؟؟ اذا كان الجواب بلا فعليكم لجم هذا الحاقد الأَرعن حتى لا يتطاول على رموز مجتمعنا وتفكيك وحدته ويضر بعلاقاته"، إلى هنا البيان الصادر عن بلدية الناصرة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة