بعد تكريم الجيش .. تعيين "سيدة القطار" بمجلس المرأة القومي

بعد تكريمها من جانب القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول محمد زكي، أعلنت رئيس المجلس القومي للمرأة مايا مرسي، تعيين صفية أبو العزم المعروفة إعلاميا بـ"سيدة القطار" بفرع المجلس بمحافظة الغربية.


وسلّمت مرسي "سيدة القطار"، درع المجلس وباقة من الورود، بالإضافة لقرار تعيينها بفرع المجلس القومي للمرأة في محافظة الغربية.

واعتبرت مرسي تعيين صفية بالمجلس "تكريما بسيطا"، وعبرت عن أملها أن تراها في المجالس المحلية أو البرلمان بعد الشعبية الكبيرة التي حصلت عليها مؤخرا، حسبما ذكرت صحيفة "الأهرام" المصرية.

وأشادت رئيس المجلس القومي للمرأة بدور الإعلام المصري في تغطية هذه الواقعة، متمنية "استمرارهم في تسليط الضوء على النماذج الإيجابية المشرفة للمرأة المصرية".

وكرّم القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الفريق أول محمد زكي، الأحد، صفية أبو العزم، وذلك في حضور عدد من قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد.

وقال وزير الدفاع إن "رد فعل السيدة صفية ما هو إلا تأكيد على أن السيدة المصرية الأصيلة تمثل المدرسة التي تندرج تحتها كل الصفات الإنسانية الطيبة، وأنه مهما بلغت التكريمات والثناء أعلى الدرجات فإنها لن تفيها حقها باعتبارها الأم المصرية التي تعطي أروع الدروس في التفاني والعطاء".


>>> للمزيد من حول العالم اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة