اعتقال شاب من عيلوط بشبهة محاولة اجبار قاصر من الشمال اقامة علاقة غرامية معه

جاء في  بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:  توجة المشتبه يوم 29.07 حوالي الساعة 19:00 الى الفتاة القاصر وطلب منها رقم هاتفها ليتواصل معها وابلغها انه يبلغ 20 عام وحينها رفضت الفتاة اعطائه رقمها وردت انها تبلغ 14 عام ودخلت الى بيتها, لاحقا خرجت الفتاة لتلقي طرد من سيارة اجرة في المكان وعندها اقترب منها المشتبه وقام بلمسها ولكنها هربت الى بيت الجيران اما المشتبه لاذ المشتبه بالفرار وعاد لاحقاً للتحرش بها ولكنها هربت منه.

بعد هذا الحادث ب9 ايام عندما كانت المشتكية تمشي في طريقها وصل المشتبه مستقلاً مركبة وسافر الى جنبها محاولاً الحديث معها ولاحقا قام بسد طريقها وخرج من المركبة ومسكها بيدها ولكنها نجحت بالافلات منه والهرب الى دكان قريب واخبار البائع بما جرى.

قام البائع بالاتصال مع مركز الشرطة 100 وشرعت الشرطة بالتحقيق وبعد قيام الشرطة بعدة اجراءات تحقيق تم كشف هوية المشتبه ورصد مكانه والقاء القبض عليه.

خلال التحقيق القى افراد شرطة سريون القبض على المشتبه داخل شقة سكنية في الناصرة بعد ان رفض المشتبه فتح الباب ودخل افراد الشرطة من النافذة, هذا ومددت المحكمة توقيف المشتبه من حين الى اخر ومع انتهاء التحقيق قدمت النيابة العامة لواء الشمال لائحة اتهام الى محكمة الصلح في الناصرة مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقه.

هذا واشاد قائد الشرطة بالبائع وصاحب الدكان لحسن تصرفهم وقام قائد مركز الشرطة باستدعائهم لتلقي شهادة تقدير بعد ان حثوا والدة الفتاة لتقديم شكوى في الشرطة.

*الشرطة تناشد الجمهور الاتصال على الرقم 100 في حال حدوث اي طارئ حيث ان ابلاغكم قد يؤدي الى كشف هوية مشتبهين ومنع اعتداء مستقبلي على مواطنين اخرين*


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة