تعيين د. شارون ألرعي رئيسة لوحدة الصحة العامة خلفًا للبروفيسور سديتسكي

وزير الصحة يولي إدلشطاين ومدير عام وزارة الصحة، بروفيسور حيزي ليفي، قاما بتعيين د. شارون ألرعي، رئيسة لوحدة الصحة العامة، الذي كانت تشغله البروفيسور سيجال سديتسكي. وتمت الموافقة على التعيين من قبل مفوض خدمات الدولة.
وقرر وزير الصحة يولي إدلشطاين هذا الصباح (الثلاثاء، 28.7.20) ومدير عام الوزارة البروفيسور حيزي ليفي، تعيين الدكتورة شارون ألرعي مندوبة مستشفى الكرمل، لمنصب رئيسة خدمات الصحة العامة.
وصرّح وزير الصحة حول هذا التعيين قائلًا: "هذه الخطوة تنضم إلى باقي الاجراءات التي تتخذها وزارة الصحة من أجل تقوية وتعزيز الطواقم الطبية لمكافحة أزمة الكورونا مع أفضل الخبراء والأخصائيين أمثال البروفيسور ليفي والمنسّق بروفيسور جامزو. أنا على ثقة بأن كل واحد فيهم سيقدم للدولة بشرى سارة بحكم خبرته واختصاصه لنتمكن معًا من التغلب على الجائحة بهمة عالية. كل التقدير للدكتورة ألرعي على تجندها للمهمة وانضمامها إلى المعركة".
أما المدير العام، البروفيسور ليفي فقال: "الصحة العامة هي مركز اهتمام وزارة الصحة بشكل يومي، وتؤثر على كل منا في حياته الخاصة وعلى الخدمات التي نتلقاها. نحن على ثقة بأن الدكتورة ألرعي لديها الخبرة الكافية إضافة لمساهمات إدارة وزارة الصحة، الأطباء والممرضين في البلاد، والتي ستعزّز من قوانا لمكافحة فيروس الكورونا".


>>> للمزيد من أزمة الكورونا اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة