التكنولوجية طرعان تخرّج فوجها الثامن بحفل مميّز


بأجواء البهجة والفرح إختتمت المدرسة الثانوية التكنولوجية السنة الدراسية لهذا العام 2019-2020 بتخرّج الفوج الثامن من طلابها، طلاب ثلاثة صفوف من الثواني عشر.
أُقيم حفل تخرّج كوكبة الطلاب لهذا العام في بناية المدرسة ذالتكنولوجية، بحضور إدارة المدرسة التكنولوجية، طاقم المعلمين وطاقم مربي الصفوف الثلاثة المكوّن من، إبراهيم سعدية مربي صف الثاني عشر إختصاص كهربائي مؤهل، سامر عدوي مربي صف الثاني عشر إختصاص ميكانيكا وكهرباء سيارات محوسبة، نهاية حسن مربية صف الثاني عشر إختصاص حاضنات ومربيات أطفال.

تخلل الحفل كلمة تهنئة ومباركة من قبل مدير مدير المدرسة الأستاذ علي زكي عدوي، والتي أشاد بها بالدور الذي قام به الطاقم التدريسي للمدرسة التكنولوجية وما زال، والمجهود المبذول في كل عام، مؤكداً دعمه الدائم والمقطوع النظير للطاقم التدريسي والخريجين والخريجات، ووجه في ختام كلمته أمنياتهِ لهم بحياة ملؤها النجاح والتوفيق، وحثّهم على الإستمرار بالنجاح، وأن يسلكوا دروب الخير، العلم، العمل والأخلاق وأن تكون السماء هي الحدود لطموحهم.
وأختتمَ الحفل بتوزيع شهادات الإنهاء وصور الخريجين والخريجات، وتكريمهم بهدايا رمزية من قبل مدير المدرسة الأستاذ علي عدوي، والذي قام أيضاً بتكريم مربي صفوف الثواني عشر وتوجه إليهم بالشكر مباركاً لهم هذا النجاح. توجه طاقم المربين بخالص الشكر والتقدير لمدير المدرسة على دعمهِ لجميع أطر المدرسة وعلى جهودهِ المتميزة وأفكارهِ النيرة لدعم منارة العلم فيها.

مما يشرفنا في هذا الفوج انه يضم طلابا من خارج طرعان...من جارات طرعان: كفركنا وقرى البطوف...كان هؤلاء الاعزاء سفراء مخلصين لبلداتهم وسيكونون كذلك لمجتمعهم في المقبل من الأيام.

كما قام مدير المدرسة بتوجيه كلمة شكر وإمتنان لرئيس المجلس المحلي الأخ مازن محمود عدوي على دعمه السخي للحفل خاصةً، ولجميع البرامج فيها عامةً، وكذلك تقدم بالشكر لقسم التربية والتعليم الأستاذ سامي عدوي على مساهمته ودعمه لبرامج المدرسة المثرية، ولكلية سخنين على الدعم المتواصل للمدرسة.

وأشرفت عدسات أسرة s.t.n للإنتاج الفني بإدارة الأستاذ فياض صفوري على إلتقاط الخريجين والخريجات بأبهى وأسعد الصور التي كعادتها كسرت كل الحواجز وزادت الحاضرين بهجةً وسروراً.
فما كان من مدير المدرسة الأستاذ علي عدوي إلا أن يشكر الأسرة الفنية على تألقها اللامتناهي فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة