التوصل لاتفاقية تمنح بموجبها المساعدات في رياض الأطفال اللواتي سيعملن خلال الصيف سلة من الامتيازات




توصل رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد ورئيس هستدروت هماعوف المحامي جيل بار طال ورئيس مركز الحكم المحلي حاييم بيباس ورئيس مديرية الأجور والاتفاقيات العمل في مركز الحكم المحلي حاجيت ماجين ورئيس قسم التعليم في هستدروت هماعوف روتي ليفي، توصلوا مع ممثلية منتدى مساعدات الحضانات القطري لاتفاقية تهدف إلى تحسين وتنظيم شروط تشغيل مساعدات الحضانات في السلطات المحلية خلال شهر تموز القريب حتى تاريخ 6 اب.



يأتي التوقيع على هذه الاتفاقية بهدف فتح المجال أمام رياض الأطفال العمل كما هو مخططا خلال فترة الممتدة حتى 6 آب على الرغم من جائحة الكورونا، وبالتالي توفير مقابل مناسب لمساعدات الحضانات اللواتي سيعملن خلال هذه الفترة وسيؤدين رسالتهن في المحافظة على سلامة الأولاد.



وبحسب الاتفاقية فان تشغيل مساعدات الحضانات سيكون خلال شهر تموز وآب على حساب أيام العطل التي تم تسجيلها خلال جائحة الكورونا لهؤلاء المساعدات. مع العلم انه من منتصف شهر آذار حتى بداية شهر أيار مكثت مساعدات رياض الأطفال في البيت ولم تعملن، وعلى الرغم من ذلك فقد حصلن على رواتبهن وكامل حقوقهن. وعليه ومقابل هذه الفترة، ستعمل المساعدات خلال شهر تموز وستحصلن على امتيازات واستحقاقات متنوعة.


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة