كورتوا: نحن محظوظون لأننا كنا نتدرب عبر الإنترنت

اكد الحارس البلجيكي ​تيبو كورتوا​ لاعب ​ريال مدريد​ على جاهزيته لاستئناف بطولة الدوري الاسباني مشيرا الى ان شبكة الانترنت قد سهلت الكثير من التدريبات خلال فترة الحجر الصحي.



كلام كورتوا جاء في تصريحات نقلتها صحيفة اس الاسبانية: "في بداية التدريبات، كنا نفعل الأشياء أقل من المعتاد، ونعمل شيئا فشيء من أجل أنّ نكون جاهزين بدنيا للمباريات المقبلة".

وتابع: "لقد أردت حقا أن أرى زملائي في ريال مدريد وأن نتدرب مرة أخرى، نحن محظوظون لأننا كنا نتدرب عبر الإنترنت سويا لو حدث ذلك قبل 25 عاما لكان الأمر مختلفا".

واكمل: "تدريب حراس المرمى يظل كما هو لم يتغير، هناك برتوكول نحن نتبعه ونتدرب وفقا لقواعده، ونتطلع أنّ نكون جاهزين عندما نلعب من جديد".

وواصل: "كنا نريد حقا العودة إلى التدريبات مرة أخرى، نحن نقوم بعمل جيد للغاية، الأسبوع الأول في التدريبات كان غريبا بعض الشيء، وبعد شهرين من التوقف لم أشعر أنني أفتقد شعور لمس الكرة بيدي بعد العودة، لذللك أشعر أنني مُستعد لما هو قادم".

واتم الحارس البلجيكي تصريحاته قائلا: "لقد كنت محظوظًا لأنني أملك بعض الأجهزة الرياضية في المنزل، حيث ساعدني ذلك على التدرب بشكل جيد خلال فترة الحجر".


>>> للمزيد من رياضة اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة