اقبال كبير على مطاعم الوجبات السريعة في الناصرة بعد شهرين من اغلاقها بسبب الكورونا

بعد السماح بجلوس الزبائن في المطاعم، وبعد مرور يومين كيف الاقبال من الاهالي على المطاعم من قبل الاهالي في مدينة الناصرة؟ حول هذا الموضوع تجولت عدسة مراسلنا لرصد الاجواء في بعض مطاعم المدينة.

 

حيث تم رصد اقبال جيد من قبل الاهالي بعد الخروج من فترة عيد الفطر الذي ةاد بعد ازمة حجر منزلي كبير لمدة شهرين بسبب جائحة الكورونا.

 

حيث قال بعض اصحاب المطاعم في مدينة الناصرة ان الاقبال جيد بعد هذا الانقطاع وبكل تاكيد هو افضل من خدمة الارساليات للبيوت او الشراء دون الاكل بالمطعم ومن المتوقع ان ترتفع نسبة الاقبال اكثر مع مرور الايام القادمة خاصة وان الاهالي بفترة صعبة بسبب جائحة الكورونا ومستلزمات العيد.

 

هذا وقال السيد محمد علي زعبي الذي كان متواجد باحد محلات الشوارما لمراسلنا:" الاوضاع الاقتصادية صعبة للغاية بسبب جائحة الكورونا والتزامات عيد الغطر والمصاريف خاصة واننا لم نذهب للعمل لمدة حوالي شهرين ولكن لا باس من ان ناكل وجبة من الشوارما انا وزوجتي بمناسبة عودة المطاعم لنشعر بان الحياة بدات تعود لسابق عهدها بشكل تدريجي".

 

محمد حامد قال لمراسلنا :" من الجميل عودة الحياه الي سابق عهدها ولكن لنكن صادقين انه من الصعب ان تعود كما كانت بسبب الضاذقات المالية ولكن سيبقى هنالك رواد للمطاعم وخاصة الوجبات السريعه لانها تكمل حياتنا اليومية".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة