الصنارة تلتقي د. أمين صفية : ابننا أيمن اختفى خلال دقيقتين في البحر , والبحث الان جار على امتداد شاطئ الخصيرة نتانيا

"للاسف الشديد , النتائج حتى الان سلبية , واليوم مع شروق الشمس الساعة الخامسة صباحا جددت وحدات الانقاذ والغواصين عملها بحثا عن ابننا ايمن , اضافة الى المتطوعين , وبعد ان تم فحص حوالي 99 % من المنطقة التي غرق فيها ايمن ما من اجوبة ولا نتائج ابدا ".


هذا ما قاله للصنارة , د. أمين صفية قريب الفنان ايمن صفية من كفرياسيف , والمتحدث باسم العائلة للاعلام , في مكان البحث عن الشاب المفقود , اليوم الاربعاء (اليوم الرابع للتوالي لاعمال البحث ) .


واضاف :" في العائلة اجمعنا على تقسم المهام بيننا في مواكبة الاحداث والاخبار , والتحدث مع الشرطة ووسائل الاعلام , في مسعى للتحفيف عن الاهل , وطلبنا عدم التوجه لعائلة المفقود ولا اصحابه للتحدث معهم وذلك لكونهم يعانون من صدمة قوية جدا ".


وتابع :" اناشد عبر الصنارة عدم التوافد بكميات الى منطقة البحث التي نتواجد فيها حاليا , خاصة وان اعمال البحث توسعت نحو نهاريا للجنوب , وتمشيط الشاطئ بين الحسكات والسفن ".


وقال :" حاليا تتركز اعمال البحث في منطقة بين نتنانيا والخضيرة , اذ يتوقع ان يكون الموج قذف ايمن نحو منطقة الشاطئ هناك "


وعن كيفية وقوع الحادث وتفاصيل دجول ايمن للبحر قال :" ايمن تواجد مع مجموعة من اصحابه على الشاطئ يوم الاحد وكان الموج شديد الارتفاع , ولدى وقوفهم على الشاطئ في المياه وبسبب الموج العالي والمد والجزر المياه "سحبت" ايمن الى داخل البحر وخلال دقيقتين اختفى كليا عن الانطار ".


وانهى :" شكرا لكل المتطوعين , فقد اثلجتم صدورنا , ولا يسعنا نحن عائلة ايمن الا ان نشكر كل متطوع ومتطوعة من الفريديس وعارة وعرعرة وجسر الزرقاء وطمرة وعكا حيفا , الدالية وعسفيا اضافة الى متطوعين ايضا من الوسط اليهودي في المنطقة ".


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة