بعد اغلاق استمر شهرين ونصف-مطاعم الناصرة تستعد للعودة غداً الاربعاء

تستعد مطاعم مدينة الناصرة للعودة للعمل يوم غد الاربعاء 27.05.2020 بعد شهرين ونصف تقريباً من اغلاقها بسبب أزمة الكورونا التي اجتاحت العالم.


يشار الى أن مطاعم مدينة الناصرة تعتبر من المطاعم الرائدة في البلاد ويزورها الالاف اسبوعياً خاصة في فصل الصيف.


وفي جولة للصنارة نت في مدينة الناصرة اليوم تم رصد تجهيزات المطاعم للعودة غداً الاربعاء وسط ترقب شديد من المواطنين واصحاب المطاعم.




وفي حديث للصنارة نت مع شادي خشيبون من اصحاب مطعم افرا في منطقة العين قال:" أزمة الكورونا اثرت سلبياً علينا كمطاعم, كانت فترة صعبة جداً , تلقينا وعودات كثيرة وحتى الان لم نتلق اي شيء, الوزارات وعدت بتحويل الاموال كتعويض على ما حصل وما زلنا ننتظر , البلدية وعدت بالتعاون وعدم المطالبة بحقوق ضريبة الارنونا بهذه الاشهر, ما حصل كان صعب جداً نحن بحاجة للعودة للعمل فوراً خاصة مع حلول فصل الصيف, والجميع يعلم أن الاجواء مميزة خاصة في مطعم افرا بمنطقة العين في فصل الصيف حيث تتوفر جلسات خاصة خارج المحل". 


وحول التوصيات الجديدة من وزارة الصحة قال شادي خشيبون:" التوصيات هي أن نقوم بقياس درجة الحرارة لكل من يدخل للمطعم , بجب أن يكون مسافة 2 متر بين كل طاولة, المطعم يستطيع ان يستقبل حتى 100 شخص". 


ورداً على سؤالنا عن التحضيرات للافتتاح وعن كيفية قضاء فترة العطلة قال:"منذ اغلاق المطعم قمت انا واخي نزار خشيبون باستغلال العطلة للتخطيط للعودة بشكل مميز وجديد, قمنا بدراسة النواقص التي كانت لدينا, غداً سنعود بحلة جديدة ومميزة وندعوا الجميع لزيارتنا". 


وحول الاقبال قال:"لا يوجد اي تخوف من الاقبال, الزبائن مشتاقة جداً للعودة بعد اشهر في المنازل, اتوقع ان تكون حركة نشطة".



>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة