اعتقال 3 مشتبهين من منطقة عكا باقتحام محلات تجارية

جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل:مع الانتهاء من تحقيق سري القت الشرطة القبض على ثلاثة مشتبهين من سكان عكا والمنطقة المجاورة بشبهة اقتحام محال تجارية في الفترة الاخيرة وسرقة ممتلكات بقيمة مئات الاف الشواقل.

 

ادارت الوحدة المركزية لواء الساحل خلال الاسابيع الاخيرة تحقيق سري تخلل نشاطات مراقبة وتشغيل وسائل تكنولوجية متطورة لرصد خلية مركبة من 3 مشتبهين التي عملت في منطقة نهاريا والكرايوت في الوقت الذي كانت المحال التجارية مغلقة بسبب الكورونا.

 

بدأ التحقيق قبل عدة اسابيع عندما لاحظ افراد الوحدة المركزية خلال فحص ملابسات الجريمة في اللواء ان هناك تشابه بين عدة اقتحامات التي ابلغ عنها مؤخرا من حيث الطريقة وكمية الممتلكات التي سرقت. في غضون ذلك مع الانتقال الى التحقيق العلني قام افراد شرطة سريون التابعون للوحدة المركزية للتحقيق بالقاء القبض على المشتبهين الثلاثة من سكان عكا والمناطق القريبة في الثلاثينيات اثناء محاولتهم لاقتحام محال لبيع المجوهرات في كريات بياليك.

 

خلال النشاط ضبطت الشرطة بحوزة المشتبهين قسم من الممتلكات التي قاموا بسرقتها وادلة اخرى التي تربط المشتبهين بالتهم الموجهه ضدهم.

 

كما ذكر, قامت النيابة التابعة للشرطة صباح اليوم بتقديم لائحة اتهام ضد المشتبهين الى محكمة الصلح في حيفا مرفقة بطلب توقيف حتى الانتهاء من الاجراءات القانونية بحقهم.

 

 


>>> للمزيد من محلي اضغط هنا

اضافة تعليق
مقالات متعلقة